1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les citrons sont petits."

"Les citrons sont petits."

الترجمة:الليمونات صغيرة.

April 9, 2016

7 تعليقات


Non12345

بما ان les citrons جمع يجب ان تكون الترجمة ،الليمونات


islam_latreche

الترجمة..الليمونات صغيرة لانها في الجمع !!


ModyDj
Mod
Plus

اجابتك هنا

comment/13573291

من الممكن أن نضيف الليمونات ولكن كإجابة ثانية وليست أولى :)


KEzO288964

جواب صحيح


moussabenk1

قال لي أنه لدي خطأ في إجابتي وهو أن الإجابة الصحيحة هي لليمن صغير وليس الليمونات صغيرة


rihab.exoL

حبات الليمون صغيرة او الليمونات صغيرات


Med____Rojdami

الليمونات صغيرات.... جمع في العدد وفي الحجم

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.