"Je suis en vacances."

الترجمة:أنا في عطلة .

منذ سنتين

3 تعليقات


a.ziz

vacances?? كيف تفرق بين الجمع و المفرد بس عن طريق السمع

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

سأضع الترجمة باللغة الإنجليزية للتبسيط :

vacance = vacancy = شاغر وقد تأتي بمعنى مكان شاغر أوفارغ أو خالٍ

Vacances = holiday = العطلة أو العطل

Vacances هي كلمة فرنسية دائماً توضع بصيغة الجمع وتعني العطلة

يترجم هذا التركيب لهذه الصيغة :

on vacation = en vacances = في عطلة

بالفرنسية تقبل إجابة عطل لكن كإجابة ثانية ، في الإنجليزية نستطيع التمييز فيما بينها

Holiday = عطلة ، Holidays = عطل

معنى (vacances) في القاموس الفرنسي الإنجليزي ، يرجى الضغط هنا

معنى (vacances) في القاموس الفرنسي العربي ، يرجى الضغط هنا

مصدر آخر للسؤال عن نفس الحالة في الإفراد والجمع فرنسي فرنسي ، يرجى الضغط هنا

سؤال جيد ، لينجوتس مني أحسنت :)

منذ سنتين

a.ziz

جزاك الله خير إجاباتك دائما موجزة ومفيدة والتعليم معاكم ممتع جدا

منذ سنتين
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.