"Es ist wirklich so."

الترجمة:إنه بالفعل كذلك.

April 10, 2016

8 تعليقات


4CiA2

انها حقا كذلط وانه حقا كذلك مثل بعض


1aaF2

انه حقا كذلك ، اين المشكلة فب الترجمه؟ بالفعل ام حقا نفس الشيء


SamirShaker

إجابتك صحيحة. في المرّة المقبلة الرجاء الضغط على زر "الإبلاغ عن مشكلة" ثم إختيار "يجب أن تُقبَل إجابتي" لكي يطّلع على إجابتك القيمون على البرنامج وإضافتها إلى مجموعة الإجابات الصحيحة في حال صوابها و بالتالي مساعدتهم على تحسين البرنامج تدريجياً وشكراً.


Hussein500419

انه حقا كذلك او أنها حقا كذلك نفس الشيء


mehmet32049

انه حقا كذالك


ismail909321

انه بالفعل كذالك..


Khaledalaw12

إنه كذلك بالفعل


loubna490818

انها كذلك فعلا

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.