"Es ist wirklich so."

الترجمة:إنه بالفعل كذلك.

April 10, 2016

7 تعليقات


4CiA2

انها حقا كذلط وانه حقا كذلك مثل بعض

February 26, 2017

1aaF2

انه حقا كذلك ، اين المشكلة فب الترجمه؟ بالفعل ام حقا نفس الشيء

April 10, 2016

SamirShaker

إجابتك صحيحة. في المرّة المقبلة الرجاء الضغط على زر "الإبلاغ عن مشكلة" ثم إختيار "يجب أن تُقبَل إجابتي" لكي يطّلع على إجابتك القيمون على البرنامج وإضافتها إلى مجموعة الإجابات الصحيحة في حال صوابها و بالتالي مساعدتهم على تحسين البرنامج تدريجياً وشكراً.

May 17, 2016

Hussein500419

انه حقا كذلك او أنها حقا كذلك نفس الشيء

March 23, 2017

mehmet32049

انه حقا كذالك

April 19, 2017

ismail909321

انه بالفعل كذالك..

July 12, 2017

Khaledalaw12

إنه كذلك بالفعل

July 6, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.