"Esistwirklichso."

الترجمة:إنه بالفعل كذلك.

منذ سنتين

6 تعليقات


4CiA2

انها حقا كذلط وانه حقا كذلك مثل بعض

منذ سنة واحدة

1aaF2
1aaF2

انه حقا كذلك ، اين المشكلة فب الترجمه؟ بالفعل ام حقا نفس الشيء

منذ سنتين

SamirShaker
SamirShaker

إجابتك صحيحة. في المرّة المقبلة الرجاء الضغط على زر "الإبلاغ عن مشكلة" ثم إختيار "يجب أن تُقبَل إجابتي" لكي يطّلع على إجابتك القيمون على البرنامج وإضافتها إلى مجموعة الإجابات الصحيحة في حال صوابها و بالتالي مساعدتهم على تحسين البرنامج تدريجياً وشكراً.

منذ سنتين

Hussein500419

انه حقا كذلك او أنها حقا كذلك نفس الشيء

منذ سنة واحدة

mehmet32049

انه حقا كذالك

منذ سنة واحدة

ismail909321

انه بالفعل كذالك..

منذ سنة واحدة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.