Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Es ist wirklich so."

Translation:إنه بالفعل كذلك.

2 years ago

6 Comments


4CiA2

انها حقا كذلط وانه حقا كذلك مثل بعض

1 year ago

1aaF2
1aaF2

انه حقا كذلك ، اين المشكلة فب الترجمه؟ بالفعل ام حقا نفس الشيء

2 years ago

SamirShaker
SamirShaker

إجابتك صحيحة. في المرّة المقبلة الرجاء الضغط على زر "الإبلاغ عن مشكلة" ثم إختيار "يجب أن تُقبَل إجابتي" لكي يطّلع على إجابتك القيمون على البرنامج وإضافتها إلى مجموعة الإجابات الصحيحة في حال صوابها و بالتالي مساعدتهم على تحسين البرنامج تدريجياً وشكراً.

2 years ago

Hussein500419

انه حقا كذلك او أنها حقا كذلك نفس الشيء

1 year ago

mehmet32049

انه حقا كذالك

1 year ago

ismail909321

انه بالفعل كذالك..

1 year ago