"Vous aidez les hommes seuls."

الترجمة:أنتم تساعدون الرجال الوحيدين.

April 10, 2016

13 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


sweet432957

هل هذا الجواب خطأ انتم تساعدون الرجال وحدهم افيدون ولكم جزيل الشكر


GregoriosJ

الحقيقة وحيدين يعني اثنين و يجب ان يكونdeuxوهذه ليست موجودة والتصحيح عندكم


Jx033

الصحيح هو الوحيدون


xC8k8

الصحيح هو الوحيدين لانها صفة على شكل جمع مذكر سالم ولان الموصوف منصوب فالصفة يجب ان تكون منصوبة والجمع المذكر السالم ينصب بالياء التي قبل النون


GregoriosJ

صحيح مابلكم لا تفيدونا


xC8k8

انتم تساعدون الرجال وحدهم هي vous aidez les hommes seulement


Lrayoub

انتم تساعدون الرجال وحدهم هذه هي الاجابة الصحيحة


azizyachou

انتم تساعدون الرجال وحدهم اليست هذه الاجابة صحيحة ولماذا ؟


islam_latreche

تساعدون الرجال الوحيدين أليست صحيحة!


ModyDj
Mod
Plus

اجابتك صحيحة ، ولكن للأسف كان هنالك عطل تقني في الإجابة ، تم إصلاحه الآن وبإمكانك التأكد :)


islam_latreche

شكرااا على التوضيح


mohammed90800000

اي توضيح يا حيوان يا حمار

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.