1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "My dad loves my grandmother."

"My dad loves my grandmother."

الترجمة:يحب أبي جدتي.

April 10, 2016

15 تعليقًا


UmarHamad

هل كلمة dad لها نفس معنى كلمة father ?


sara683379

نعم و mum لها نفس معنى Mother


huda62279

بابا يحب جدتي


AzizAziz791526

أنا كتبت يحب أبي جدتي


AmrAhmed163504

لماذا تمت كتابة loves وليس love ?


HakemErzam

لماذا كتبت loves ب s


instagrambat0c

لماذا كتبت loves ولم تكتب love مع انه ليس جمع


Sadequ

@ حرف s هنا لا يدل على الجمع بل هو يستخدم مع he, she, it أي كما تسمى الشخص الثالث في المضارع البسيط، بمعنى أنك تتكلم مع البرنامج ( فرضا ً) عن والده.


ahmedbawe

My dad loves my grand mother. يحب أبي جدتى.


cSeG12

رايحه اقول لزوجته انه يحب امها مدري امه و يخونها:)


Witl_10

Follow me please.


Ahmedhyawi

اين الخطأ في الاجابه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.