"La femme est riche."

الترجمة:المرأة غنية.

April 11, 2016

25 تعليقًا


SjuC

ارجو كتابة الحروف الفرنسية وشرح طريقة نطقها ، معقول اربع كلمات فرنسية ترجمتها كلمتين بالعربية !

April 15, 2016

5YcA7

نعم عادي تذكر انو الفرنسية لغة و العربية لغة و علا فكرة العربية اصعب احطلك مثال مثلا : ضرب الاب الولد لانه كان سكرانا مين السكران هون دقق بالجملة ولازمها استاذ عربية علشان يحلها العربية لغة و كنز و عراقة و تارخ و اصول اليس كذالك

August 1, 2018

Alla095

La هي اداة التعريف بمعنى (ال ) اما est فمعناه (تكون) فهو ضمير مصرف ومصدره فعلêtre

May 13, 2016

TXV43

مامعنا est

September 21, 2016

Ayad.iq98

هو او هي

June 18, 2017

5YcA7

هي

August 1, 2018

mido791

هناك قاعده للضمائر في اللغه الفرنسيه ال s و t لا يتم نطقها في نهاية الكلمه الا في حالات نادره

November 12, 2016

bader654984

هناك أربع أحرف لا تنطق عندما تأتي نهاية الكلمة الفرنسية وهي:

S-t-d-e

(^o^)

September 5, 2018

Reem158530

الفرنسيه صعبه ماتجيب الاجابه صح الا اذا جاب لك بالصوره او بالحظ واللي عارف الفرنسيه ارجوووك علمنا بعض الحروف كيف تكتب واش معناها

April 30, 2017

Hend73723

متى نستعمل est ؟

June 27, 2018

5YcA7

نستخدمها للضميرين هو و هي

August 1, 2018

butterfly_magic

est ده فعل مساعد بمعنى يكون يعنى الترجمه الحرفيه المرأه تكون غنيه est بيقابلها فى الانجليزى is

January 26, 2017

BothainaAs

ما هو الفرق ف استخدام بين est , es

February 9, 2018

4hL83

فرق ان باش نستخدموا es افي tu انت اما est كتكون فil هو

April 10, 2018

5YcA7

هوو هي نستخدمو est

August 1, 2018

a98B3

امتى نستخدم est وامتى es ؟

August 31, 2018

vezony1

المرأة غنية.

September 13, 2016

hlqs1

طيب اليست اضافة حرف e في نهاية الصفة تعني ان الموصوفة مؤنثة؟ أليس rich غني و riche غنية .. ام ماذا؟

December 14, 2016

4hL83

La yamkan f riche katkoun falmoanat wa lmodakar bhal bhal dayman e

April 10, 2018

anoar18

Retمعنها غني

December 16, 2016

ghadoo640968

تنطق الs في حالات نادره ان جاءت في اخر الكلمه و ابتدأت الكلمه التي بعدها بحرف او صوت عله و بهذا تلفظ كحرف الz

March 22, 2017

LolyAlworo

شكرا

May 2, 2017

AlshaimaaE3

ياريت تكتبولنا الحروف عشان عاوزين نتعلم نطقها

November 22, 2017

tRp310

ارجوك اشرحوا قليلا

October 17, 2018

vsLz13

أرجو توضيح الدرس أكثر

October 24, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.