دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I am thirsty."

الترجمة:أنا ظمآن.

منذ سنتين

25 تعليقًا


Thana115398

انا اشعر بالعطش اليست صحيحه؟؟؟؟

منذ سنتين

oklL6

نعم صحيحه

منذ سنة واحدة

ashrafali219308

لا لازم يحط كلمة I feel تصير انا اشعر

منذ سنة واحدة

BflY6

نعم صح و كلمة ظمآن اتت بلقران

منذ سنتين

Saboobak

شو يعني ظمان .... ممكن جواب

منذ سنة واحدة

B0lF

يعني عطشان

منذ سنة واحدة

SkXY4

عطشان

منذ سنة واحدة

amza777

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا اله الا الله محمد رسول الله اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أستغفرالله العظيم

منذ سنتين

jojo97032

اللهم انت ربي ﻻ اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ماصنعت ابوء لك بذنبي وابوء لك بنعمتك علي فغفر لي فانه ﻻ يغفر الذنوب الا انت < اجر لي ولكم

منذ سنة واحدة

abdelrhman195642

الظمأ بالفصحي=العطش بالعامية انا ظمأن=انا عطشان ظمأن وليست ضمأن

منذ سنتين

Allraq

انا عطشان ولاكن ضمآن بلغه الفصحئ

منذ سنتين

iUQ01

عطشان

منذ سنتين

BWuQ5

خطأ اللي يقول انا اشعر بالعطش لانه ماقال l feel thirsty

منذ سنة واحدة

slma931122

شو معنى كلمة ظمآن

منذ سنتين

stovHB

أنا عطشان. اليست صحيحة؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ سنتين

n_n33

يعني شنو انا ظمآن

منذ سنتين

russljassi

يعني شنو انا ضمان؟؟

منذ سنتين

t0Dc1

لا خطا اشعر

منذ سنتين

Ibrahim923263

بس لازم يغرو النحو تبع الكلمه

منذ سنتين

MohamedYou552019

هى نطقها ترى ولا ثرى

منذ سنتين

raghad608789

نطقها ثــ لأن الـt و h اذا جو مع بعض تصير ث
طبعًا الt تكون قبل h

منذ شهرين

rOjd5

بس لو سمحتو حدا يكتب نطقها بانكليزية لانو مو فهمانة ع صوت

منذ سنتين

Fvxt7

اي ام ثرستي

منذ شهرين

aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB

منذ 3 أشهر

raghad705

صدق اني عطشانه دحينا

منذ أسبوع واحد

المناقشات ذات الصلة