"Alle sehen den Apfel."

الترجمة:يرى الجميع التفاحةَ.

April 11, 2016

12 تعليقًا


HamadaNaht

ليش Alle مو Alles

July 15, 2016

3li9far

إن Alle للعاقل أما Alles لغير العاقل.

كما يمكن أن يأتي Alle قبل اسم جمع بمعنى كل الـ/جميع الـ مثل Alle Autos sind verschneit أي كل السيارات مغطاة بالثلج. لكن إذا كان الاسم اسما لا يجمع في الأمانية كـمياه نأتي بـAlles مثل Alles Wasser ist verbraucht أي كل المياه استهلكت.

August 17, 2016

nadeenalbon

هل ich esse alle essen صحيحة ؟

September 15, 2016

3li9far

لا، أظن أن Ich esse alles Essen صحيحة.

September 15, 2016

nadeenalbon

عذرا لماذا ؟ هل لاعتبار ان essen غير عاقل ام محايد ؟

September 15, 2016

3li9far

نعم، لأن Essen محايد.

September 15, 2016

reslanalhabasch

جميعنا يرى التفاحة

April 11, 2016

adel63817

شو الفرق ؟.

August 7, 2016

AlaaKhatib

اي منعرفك شفتى وشوفى مرة تانية مارح تكون مشكل مو هيك ولا انا غلطاني

March 5, 2017

MalekAboRe

حتا هون تتخانقو يا امة الله

April 18, 2017

HiamMustaf2

ههههههههههههه مافي فايدة

October 13, 2018

j1hO8

Alle sehen den apfel يرى الجميع تفاحة

December 22, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.