Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Alle sehen den Apfel."

Translation:يرى الجميع التفاحةَ.

0
2 years ago

10 Comments


HamadaNaht

ليش Alle مو Alles

6
Reply12 years ago

IlyaAls
IlyaAls

إن Alle للعاقل أما Alles لغير العاقل.

كما يمكن أن يأتي Alle قبل اسم جمع بمعنى كل الـ/جميع الـ مثل Alle Autos sind verschneit أي كل السيارات مغطاة بالثلج. لكن إذا كان الاسم اسما لا يجمع في الأمانية كـمياه نأتي بـAlles مثل Alles Wasser ist verbraucht أي كل المياه استهلكت.

11
Reply11 year ago

nadeenalbon

هل ich esse alle essen صحيحة ؟

0
Reply1 year ago

IlyaAls
IlyaAls

لا، أظن أن Ich esse alles Essen صحيحة.

2
Reply1 year ago

nadeenalbon

عذرا لماذا ؟ هل لاعتبار ان essen غير عاقل ام محايد ؟

0
Reply1 year ago

IlyaAls
IlyaAls

نعم، لأن Essen محايد.

1
1 year ago

reslanalhabasch

جميعنا يرى التفاحة

1
Reply2 years ago

adel63817

شو الفرق ؟.

0
Reply2 years ago

AlaaKhatib

اي منعرفك شفتى وشوفى مرة تانية مارح تكون مشكل مو هيك ولا انا غلطاني

0
Reply1 year ago

MalekAboRe

حتا هون تتخانقو يا امة الله

0
Reply1 year ago