دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Alle sehen den Apfel."

الترجمة:يرى الجميع التفاحةَ.

منذ سنتين

11 تعليقًا


HamadaNaht

ليش Alle مو Alles

منذ سنتين

IlyaAls
IlyaAls

إن Alle للعاقل أما Alles لغير العاقل.

كما يمكن أن يأتي Alle قبل اسم جمع بمعنى كل الـ/جميع الـ مثل Alle Autos sind verschneit أي كل السيارات مغطاة بالثلج. لكن إذا كان الاسم اسما لا يجمع في الأمانية كـمياه نأتي بـAlles مثل Alles Wasser ist verbraucht أي كل المياه استهلكت.

منذ سنتين

nadeenalbon

هل ich esse alle essen صحيحة ؟

منذ سنتين

IlyaAls
IlyaAls

لا، أظن أن Ich esse alles Essen صحيحة.

منذ سنتين

nadeenalbon

عذرا لماذا ؟ هل لاعتبار ان essen غير عاقل ام محايد ؟

منذ سنتين

IlyaAls
IlyaAls

نعم، لأن Essen محايد.

منذ سنتين

reslanalhabasch

جميعنا يرى التفاحة

منذ سنتين

adel63817

شو الفرق ؟.

منذ سنتين

AlaaKhatib

اي منعرفك شفتى وشوفى مرة تانية مارح تكون مشكل مو هيك ولا انا غلطاني

منذ سنة واحدة

MalekAboRe

حتا هون تتخانقو يا امة الله

منذ سنة واحدة

HiamMustaf2

ههههههههههههه مافي فايدة

منذ 18 ساعة