1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Alle sehen den Apfel."

"Alle sehen den Apfel."

الترجمة:يرى الجميع التفاحةَ.

April 11, 2016

12 تعليقًا


HamadaNaht

ليش Alle مو Alles


3li9far

إن Alle للعاقل أما Alles لغير العاقل.

كما يمكن أن يأتي Alle قبل اسم جمع بمعنى كل الـ/جميع الـ مثل Alle Autos sind verschneit أي كل السيارات مغطاة بالثلج. لكن إذا كان الاسم اسما لا يجمع في الأمانية كـمياه نأتي بـAlles مثل Alles Wasser ist verbraucht أي كل المياه استهلكت.


nadeenalbon

هل ich esse alle essen صحيحة ؟


3li9far

لا، أظن أن Ich esse alles Essen صحيحة.


nadeenalbon

عذرا لماذا ؟ هل لاعتبار ان essen غير عاقل ام محايد ؟


3li9far

نعم، لأن Essen محايد.


YEtE105815

شو يعني اسم يجمع في الأمانية


reslanalhabasch

جميعنا يرى التفاحة


adel63817

شو الفرق ؟.


AlaaKhatib

اي منعرفك شفتى وشوفى مرة تانية مارح تكون مشكل مو هيك ولا انا غلطاني


MalekAboRe

حتا هون تتخانقو يا امة الله


HiamMustaf2

ههههههههههههه مافي فايدة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.