1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "ماذا تفعل أنت الأحد ؟"

"ماذا تفعل أنت الأحد ؟"

الترجمة:Que fais-tu dimanche ?

April 11, 2016

5 تعليقات


LckyPrn

لماذا هذه خاظئة " Qu'est-ce qu' tu fais dimanche ? "


ModyDj
Mod

Qu'est-ce que tu fais dimanche ?

que tu

وليس qu' tu

t ليس حرف صوتي


LckyPrn

لم اكن منتبه شكرا على الشرح اخي


qaws0

ما الفرق بين que بمعنى الذي والتي وque بمعنى ماذا كنت اظن ان الفرق هو انها اذا كانت بمعنى ماذا يكون معها ec que'


qaws0

ارجو الاجابة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.