"ماذا تفعل أنت الأحد ؟"

الترجمة:Que fais-tu dimanche ?

منذ سنتين

5 تعليقات


LckyPrn

لماذا هذه خاظئة " Qu'est-ce qu' tu fais dimanche ? "

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

Qu'est-ce que tu fais dimanche ?

que tu

وليس qu' tu

t ليس حرف صوتي

منذ سنتين

LckyPrn

لم اكن منتبه شكرا على الشرح اخي

منذ سنتين

qaws0

ما الفرق بين que بمعنى الذي والتي وque بمعنى ماذا كنت اظن ان الفرق هو انها اذا كانت بمعنى ماذا يكون معها ec que'

منذ أسبوعين

qaws0

ارجو الاجابة

منذ أسبوعين
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.