"Sie sind Kinder."

الترجمة:هم أطفال.

April 12, 2016

10 تعليقات


xhamdyco

لدي ملاحظة، الضمير(sie) يختلف عن (Sie)، الأول قد يأتي بمعني هم أو هي، أما الثاني فهو بمعني أنتم أو لاحترام شخص معين، لذلك يرجي الانتباه لحرف (s) في الجمل.

June 10, 2016

AyaA2

نعم صحيح ،، وقد يأتي بمعنى هي وفي هذه الحالة يتغير تصريف الفعل ويكون ist

: )

June 5, 2017

CIEn959078

لذلك عرفت لماذا اجيب العيد شكرا جزيلا

May 12, 2019

1UIH4

شكرا

December 27, 2018

VS6m2

صح كلامك مصطفي حمدي

August 8, 2016

MohamedSak18

هؤلاء أطفال لماذا خطأ

April 20, 2016

Jakthami

(هؤلاء) جواب خاطئ، والصحيح هو (هم) ...

May 12, 2016

Slima853553

في مشكلة هون

May 19, 2017

jooryque

كتبت هم اطفال وقال خطا

July 3, 2017

GOiB6

هلةوو ik j.

July 1, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.