دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Sie sind Kinder."

الترجمة:هم أطفال.

منذ سنتين

8 تعليقات


xhamdyco

لدي ملاحظة، الضمير(sie) يختلف عن (Sie)، الأول قد يأتي بمعني هم أو هي، أما الثاني فهو بمعني أنتم أو لاحترام شخص معين، لذلك يرجي الانتباه لحرف (s) في الجمل.

منذ سنتين

AyaA2
AyaA2

نعم صحيح ،، وقد يأتي بمعنى هي وفي هذه الحالة يتغير تصريف الفعل ويكون ist

: )

منذ سنة واحدة

VS6m2

صح كلامك مصطفي حمدي

منذ سنتين

MohamedSak18

هؤلاء أطفال لماذا خطأ

منذ سنتين

Jakthami
Jakthami

(هؤلاء) جواب خاطئ، والصحيح هو (هم) ...

منذ سنتين

Slima853553

في مشكلة هون

منذ سنة واحدة

jooryque

كتبت هم اطفال وقال خطا

منذ سنة واحدة

GOiB6

هلةوو ik j.

منذ 3 أشهر