Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Sie sind Kinder."

Translation:هم أطفال.

0
2 years ago

8 Comments


xhamdyco

لدي ملاحظة، الضمير(sie) يختلف عن (Sie)، الأول قد يأتي بمعني هم أو هي، أما الثاني فهو بمعني أنتم أو لاحترام شخص معين، لذلك يرجي الانتباه لحرف (s) في الجمل.

6
Reply2 years ago

AyaA2
AyaA2

نعم صحيح ،، وقد يأتي بمعنى هي وفي هذه الحالة يتغير تصريف الفعل ويكون ist

: )

2
Reply1 year ago

VS6m2

صح كلامك مصطفي حمدي

1
Reply2 years ago

MohamedSak18

هؤلاء أطفال لماذا خطأ

0
Reply12 years ago

Jakthami
Jakthami

(هؤلاء) جواب خاطئ، والصحيح هو (هم) ...

3
Reply2 years ago

Slima853553

في مشكلة هون

0
Reply1 year ago

jooryque

كتبت هم اطفال وقال خطا

0
Reply1 year ago

GOiB6

هلةوو ik j.

0
Reply1 month ago