"Danke. In Ordnung."

الترجمة:شكراً. حسناً.

April 12, 2016

10 تعليقات


da700m

هل معناها : شكرا سأنفذ طلبك ؟ أو حسنا كما تريد ؟


SamirShaker

يمكن لهذه الجملة أن تتضمن هذه المعاني بحسب الموقف أو الوضع، ولكن المعنى الحرفي للجملة هو "شكراً. كل شيء على ما يُرام"، فكلمة "Ordnung" تعني "ترتيب" أو "نظام". عندما يكون كل شيء بالترتيب المناسب، يكون على ما يُرام، كما هو مطلوب. يمكن القول أن "in Ordnung" تعني "OK" ولكنها عبارة مهذبة أكثر من "OK".


MouradMamido

شكرا لك على هذا


munir768986

جيد ولكن انا تعجلت


Onb36

انا لا استطيع سماع الاحرف بشكل جيد باخص الكلمة الاخيرة


Dididkdjtyioo

إرتدي سماعات حتى تنصِت جيّداً.


HudaAlahma3

اوكي سوف انتبه اكثر ان شاءالله

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.