"Danke. In Ordnung."

الترجمة:شكراً. حسناً.

April 12, 2016

8 تعليقات


da700m

هل معناها : شكرا سأنفذ طلبك ؟ أو حسنا كما تريد ؟

April 12, 2016

SamirShaker

يمكن لهذه الجملة أن تتضمن هذه المعاني بحسب الموقف أو الوضع، ولكن المعنى الحرفي للجملة هو "شكراً. كل شيء على ما يُرام"، فكلمة "Ordnung" تعني "ترتيب" أو "نظام". عندما يكون كل شيء بالترتيب المناسب، يكون على ما يُرام، كما هو مطلوب. يمكن القول أن "in Ordnung" تعني "OK" ولكنها عبارة مهذبة أكثر من "OK".

May 4, 2016

elshimaahu

Danke

April 3, 2018

MouradMamido

شكرا لك على هذا

May 9, 2018

Merkan1234

شكرا

May 23, 2016

munir768986

جيد ولكن انا تعجلت

July 26, 2017

Onb36

انا لا استطيع سماع الاحرف بشكل جيد باخص الكلمة الاخيرة

August 30, 2018

Monther23s

إرتدي سماعات حتى تنصِت جيّداً.

June 26, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.