Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Danke. In Ordnung."

Translation:شكراً. حسناً.

2 years ago

6 Comments


da700m

هل معناها : شكرا سأنفذ طلبك ؟ أو حسنا كما تريد ؟

2 years ago

SamirShaker
SamirShaker

يمكن لهذه الجملة أن تتضمن هذه المعاني بحسب الموقف أو الوضع، ولكن المعنى الحرفي للجملة هو "شكراً. كل شيء على ما يُرام"، فكلمة "Ordnung" تعني "ترتيب" أو "نظام". عندما يكون كل شيء بالترتيب المناسب، يكون على ما يُرام، كما هو مطلوب. يمكن القول أن "in Ordnung" تعني "OK" ولكنها عبارة مهذبة أكثر من "OK".

2 years ago

elshimaahu

Danke

4 months ago

MouradMamido

شكرا لك على هذا

3 months ago

Merkan1234

شكرا

2 years ago

munir768986

جيد ولكن انا تعجلت

1 year ago