"Danke. In Ordnung."

الترجمة:شكراً. حسناً.

منذ سنتين

7 تعليقات


da700m

هل معناها : شكرا سأنفذ طلبك ؟ أو حسنا كما تريد ؟

منذ سنتين

SamirShaker
SamirShaker

يمكن لهذه الجملة أن تتضمن هذه المعاني بحسب الموقف أو الوضع، ولكن المعنى الحرفي للجملة هو "شكراً. كل شيء على ما يُرام"، فكلمة "Ordnung" تعني "ترتيب" أو "نظام". عندما يكون كل شيء بالترتيب المناسب، يكون على ما يُرام، كما هو مطلوب. يمكن القول أن "in Ordnung" تعني "OK" ولكنها عبارة مهذبة أكثر من "OK".

منذ سنتين

elshimaahu

Danke

منذ 8 أشهر

MouradMamido

شكرا لك على هذا

منذ 7 أشهر

Merkan1234

شكرا

منذ سنتين

munir768986

جيد ولكن انا تعجلت

منذ سنة واحدة

Onb36

انا لا استطيع سماع الاحرف بشكل جيد باخص الكلمة الاخيرة

منذ 3 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.