1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "هو يضع الخبز ."

"هو يضع الخبز ."

الترجمة:Il pose le pain.

April 12, 2016

5 تعليقات


lincobsolable

quel est le difference entre le verbe pose et porte et prend ..


ModyDj
Mod

porter = يأتي بمعنى حمل أو لبس أو ارتدى

Je porte le chapeau =أنا ألبس القبعة

Je porte l'eau = أنا أحمل الماء

طبعاً السياق يجب احترامه ليس من المعقول أن أقول أنا ألبس الماء :p


Poser = وضع

Elle pose le stylo sur la table = هي تضع القلم على الطاولة

كما في المثال السابق


Prendre = أخذ

Il prend son portefeuille = هو يأخذ محفظته


5273015

شكرا على التوضيح


imanechaim

شكرا على توظيحك جزاك الله خيييرا


Swar.Ibrahim

توضيح جميل.. ولكن ما الفرق بين poser و mettre؟ هل من الممكن هنا أن نستعل met بدلا من pose?

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.