"هو يضع الخبز ."

الترجمة:Il pose le pain.

منذ سنتين

4 تعليقات


lincobsolable

quel est le difference entre le verbe pose et porte et prend ..

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

porter = يأتي بمعنى حمل أو لبس أو ارتدى

Je porte le chapeau =أنا ألبس القبعة

Je porte l'eau = أنا أحمل الماء

طبعاً السياق يجب احترامه ليس من المعقول أن أقول أنا ألبس الماء :p


Poser = وضع

Elle pose le stylo sur la table = هي تضع القلم على الطاولة

كما في المثال السابق


Prendre = أخذ

Il prend son portefeuille = هو يأخذ محفظته

منذ سنتين

5273015

شكرا على التوضيح

منذ سنتين

imanechaim

شكرا على توظيحك جزاك الله خيييرا

منذ سنة واحدة
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.