دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Vous mangez."

الترجمة:أنتن تأكلن.

منذ سنتين

22 تعليقًا


norareto

Mange
ياكل .. Mange مع vous .. تصير mangez ..

منذ سنتين

apfm3

ليس z وانما e

منذ سنتين

amelki
amelki

أنتن تأكلن وليس أنتم تأكلن

منذ سنتين

v_iti0

انتن تأكلن ومعنى اخر انتم تأكلون

منذ سنة واحدة

jabir713629

صح

منذ سنة واحدة

asma942395

امنتن تأكلن

منذ سنة واحدة

Om7g
Om7g

Oui mangez

منذ سنة واحدة

MahmoudDrst

وتنقع أيضا أن تُترجم إلي " حضرتك تأكل "

منذ سنة واحدة

rola906046

أنتم تأكلون

منذ سنة واحدة

ABDOU434784

انتن تاكلن

منذ سنتين

yazan749399

لازم الترجمة تكون أنتن تأكلن ... وليس أنتن تأكلون

منذ سنتين

elmuthannh

هل الضمير vousانتم وكيف نضيفه الى الفعل

منذ سنة واحدة

jonatascondrel

نكن كلن؟ اوه ماي بيتزا

منذ سنة واحدة

bachir213742

انتم تأكلون

منذ 10 أشهر

AbdullahAl394110

انتم تاكلون

منذ 9 أشهر

Xpj43

انتم تاكلون

منذ 8 أشهر

ABDULRAHMA293304

انتم تاكلوا

منذ 7 أشهر

FatimaChad1

AKRAM=أكرم 65= HHHHHHHHHHH 1=1000 سيمو=SIMO

منذ شهرين

rola906046

انا اكتب صحيح

منذ سنة واحدة

rola906046

أنا أكتب الصحيح

منذ سنة واحدة

9WIO3

يعني شو هالسؤال السهل

منذ سنة واحدة

anas719042

ا

منذ سنة واحدة