1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "هو عطشان، لكنه لا يشرب."

"هو عطشان، لكنه لا يشرب."

الترجمة:Er hat Durst, doch er trinkt nicht.

April 13, 2016

6 تعليقات


Imad.91

لا تصح aber بدل doch


GunnyTunes

تصح, معنى doch الحرفي: إلّا إنه.

هو عطشان, إلا إنه لا يشرب.


nahla524802

كيف يدخل Doch وفي العربي ليس مكتوب ومعنى Doch بالتاكيد


nezar712083

Ich verstehe nichts


SalehRada1

لماذا nicht اتت في اخر الجملة


mahaatfa

Er hat durst doch er trinkt nicht

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.