"Ihre Frau schreibt."

الترجمة:زوجتك تكتب.

منذ سنتين

6 تعليقات


mohamad983383

هل يجوز ان نكتب : Deine Frau schreibt

منذ سنة واحدة

amedovic

لماذا لا تكون زوجته تكتب

منذ سنتين

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

زوجته ستكون: seine Frau.

كلمة Ihre عامة قد تعني: ما يخصك (أنت في صيغة الاحترام), أو ما يخصها (هي), أو ما يخصهم (هم). حسب السياق والمعنى يُمكن فهم أيهم المقصود.

المعنى هنا واضح أنه "زوجتك" لأنه لا يمكن أن يكون زوجتها, أو زوجتهم.

منذ سنتين

Raad394188

الأصح اذا كان المخاطب تعرفهDeine Frau schreibt

منذ 7 أشهر

husseinhas498072

يجوز ان نقول dein frau schreibt لكن هنا جاءت صيغة الاحترام يعني زوجة حضرتكم ودلت عليها ان( i )جاءت حرف كبير..وهذا ما يفرقها عن ihr في حالة الجمع ..وفي حالة الملكية ل sie

منذ 7 أشهر

Manal935111

هذا خطأ

منذ أسبوع واحد
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.