"Ihre Frau schreibt."

الترجمة:زوجتك تكتب.

April 13, 2016

11 تعليقًا


amedovic

لماذا لا تكون زوجته تكتب


GunnyTunes

زوجته ستكون: seine Frau.

كلمة Ihre عامة قد تعني: ما يخصك (أنت في صيغة الاحترام), أو ما يخصها (هي), أو ما يخصهم (هم). حسب السياق والمعنى يُمكن فهم أيهم المقصود.

المعنى هنا واضح أنه "زوجتك" لأنه لا يمكن أن يكون زوجتها, أو زوجتهم.


samia95002

صحيح و لكن يفترض بالبرنامج تحديد المعنى اكثر...مثلا زوجة السيد فلان تكتب...وجود كلمة (سيد)تعني استخدام ضمير الاحترام...اخطاء كثيرة بالبرنامج احيانا تسبب لي احباط و تشوش معلوماتي..


mohamad983383

هل يجوز ان نكتب : Deine Frau schreibt


husseinhas498072

يجوز ان نقول dein frau schreibt لكن هنا جاءت صيغة الاحترام يعني زوجة حضرتكم ودلت عليها ان( i )جاءت حرف كبير..وهذا ما يفرقها عن ihr في حالة الجمع ..وفي حالة الملكية ل sie


Agholid

زوجة حضرتك تكتب (صيغة الاحترام) لاننا لو قلنا زوجتك تكتب لقلنا انذاك Deine Frau schreibt


Raad394188

الأصح اذا كان المخاطب تعرفهDeine Frau schreibt


MohamedMah481430

قد يكون المعني بالعربيه خاطئ المعني زوجتها تكتب


Sally776394

ليش مو deine frau مثلا


Lama198022

اما ان تكون seine frau او تكون ihre frau schreiben

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.