"Ihre Frau schreibt."

الترجمة:زوجتك تكتب.

April 13, 2016

6 تعليقات


amedovic

لماذا لا تكون زوجته تكتب

April 13, 2016

GunnyTunes

زوجته ستكون: seine Frau.

كلمة Ihre عامة قد تعني: ما يخصك (أنت في صيغة الاحترام), أو ما يخصها (هي), أو ما يخصهم (هم). حسب السياق والمعنى يُمكن فهم أيهم المقصود.

المعنى هنا واضح أنه "زوجتك" لأنه لا يمكن أن يكون زوجتها, أو زوجتهم.

April 13, 2016

mohamad983383

هل يجوز ان نكتب : Deine Frau schreibt

August 15, 2017

Raad394188

الأصح اذا كان المخاطب تعرفهDeine Frau schreibt

April 29, 2018

husseinhas498072

يجوز ان نقول dein frau schreibt لكن هنا جاءت صيغة الاحترام يعني زوجة حضرتكم ودلت عليها ان( i )جاءت حرف كبير..وهذا ما يفرقها عن ihr في حالة الجمع ..وفي حالة الملكية ل sie

May 15, 2018

Manal935111

هذا خطأ

December 8, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.