"Eat an apple!"

الترجمة:كل تفاحة!

April 13, 2016

100 تعليق


Qho61

ايش الفرق بين a و an


ahmedmamdo187846

an تستخدم للحروف المتحركه وaتستخدم للحروف الساكنه


Mohammad777090

انا اكلت تفاحة. I ate an apple. لان الانكليزية تتطلب كلمة قبل الاسم النكرة وهي "a" في الاساس ولكن عندما يكون اول حرف من الكلمة يبدا ب"vowel letter" فعندها عليك ان تضع "an" بدل "a". كما في اللغة العربية حكم منع التقاء الساكنين.


SHD115

بالمختصر : عندما تبدأ الكلمه ولا يوجد بها حرف من حروف العله مثل (a boy) لم نضع an لأنها تبدأ بحرف الb........ و (an) للكلمات التي تبدأ بحرف من حروف العله مثل: ( an apple) أتمنى المعلومه وصلت✨☝


habibabadr4

an بتستخدميها لما يكون موجود a o i u e و a مع باقي الحروف


Mr-Nooh77

an تستخدم إذا كان ما بعدها حروف العلة مثل (a, o, i , e ,u) أما a تستخدم مع الكلمات التي تستخدم بباقي الحروف التي لا تعتبر حروف علة و a،an تستخدم فقط مع الكلمات المفردة المجهولة


AboRagheb3

والله ماعرف واذا عرفتي علمني


najiali9

صح وش الفرق


AbdoBrazil

هتحسيها في النطق


Batool791397

بنحط an لما يكون اول حرف بالاسم حرف علة


C1Zb1

ماذا تقرأ an


GaliaMNasr

كتير برنامج مفيد وناجح


kq0a1

ليش استعمل an ليش ما نستعمل the حتى تنقري التفاحه


Mr-Nooh77

The تستخدم عندما يكون الشئ معرفة فقط


WYc84

كتير حبيتو بس اجاني شويا صعب لأنو ماركزت على الجمل بس كتير جميل و شكر


Mr-Nooh77

an تستخدم إذا كان ما بعدها حروف العلة مثل (a, o, i , e ,u) أما a تستخدم مع الكلمات التي تستخدم بباقي الحروف التي لا تعتبر حروف علة و a،an تستخدم فقط مع الكلمات المفردة المجهولة


OtFL9

صعب انا ما اعرف


1RKI3

ليش جائت أمر؟


Ibrahim-Allam

لان الفعل eat جاء فى بداية الجملة


jJ042

لا يعني اكل التفاحة


samaya348463

اول شيء يقولون انا تفاحة وبعدين يقولون كل تفاحه(^_^;)


HWAN99794

ليه نستخدم الا an ؟


hfHm6

Anماذا تقراء


mohanad58275

بدور بل نت شكلو ماحدا بيعرف يرد على السؤال


jamal239290

سهل جدا بس تحفظها حفظ


Roaa479240

ليه نستخدم an


3DVv4

هيا بقول كل تفاحة


omar210459

حلو كتير البرنامج


ibrahem377464

في برامج تساعدني اكثر منو ؟؟؟


hEVG7

ماهو البرنامج يا صديق ممكن اسمو


Fahad921567

لان الthe تجي للاشياء الفريدة من نوعه وجنس واحد


hEVG7

البرنامج كتير حلو ومفيد بس بدو صبر


sedik201968

ليه بنضيف an مش a


MasterTheE

An نضيف مع الحروفة المتحركة مثل a o i u e


hBTO5

مره سهلة


AbodeZr

انا اكل تفاح


AbodeZr

ياكل التفح


A48j2

منين اجيب له تشكيل للحروف


AboRagheb3

سلام عليكم


c6Cv4

تفاحة كل يوم تبعدك عن الطبيب دوم


nour525440

متابعة بليييز


nour525440

~<sub>(>_<)</sub>


gAxo12

استمروا


aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB


AhadAL-Bus

فرق بين a and anهو أنaتستخدم لأشخاص مثل الرجل والمرأة و الولد وبنت أما anتستخدم لفواكه أو خضروات مثل التفاحة


shoog298970

مين يعرف يشرح قواعد


ishakgames

ايش الفرق بين a و
an


islam361960

ممكن اعرف ايه الخطا في إجابتي


Remasbatarfi

ليش استعمل Eatليش ما نستعملapple حتى تنقري التفاحه


F0Ko4

مرحبا عندي سوال


med337606

Okay thanks for your help


te5A6

A للعاقل An غير العاقل على ما اعتقد


Aiah4683

ما عندي "ك" فوقه ضمة


BDXQ8

ما الفرق بين aو an


MoustafaHe11

شو الفرق بين eat و eats


mohamedhel789569

تم نطق الجمله صح


RANEEM751213

انا كتبت كل التفاح عشان نسيت التاء التفاحة حسبت غلط لييش؟!


vHVs6

شكرا جزيلا


W8OZ4

البرنامج جميل جداً


1SYZ7

Jodha khopoli the view


Hamza499302

بس في الكلمات مو موجودة كل فقط ناكل


mohanad58275

لو كانت كل موزة ماذا نضيف قبلها ؟


mohanad58275

لو كان نوع اخر من الطعام و الفواكه ولا يبدء بي a.o.I.u.e هل نضيف an ?


Ehsan275487

شنو كل تفاحه اكو خلل لازم يأكل تفاحه وليس كل تفاحه


KokoKoko176495

An apple لان مينفعش اقول أأ ورا بعض النطق مش صح لكن بحط ان عشان تشيل حرف الالف المتكررة دي لكن مش شرط انه عشان حرف متحرك لان احنا بنقول a university بالرغم بتبدا بمتحرك سمعت ده من z American English علي اليوتيوب ممتاز جدااااا


hMNW12

خرا خراخراخراخراحراخراحرا خرا


hlbe262

كل التفاحه


Sara586415

يا جماعة الاسئلة صف ثاني بعرف يحلها


roro536487

هذا البرنامج ممتاز ويعلم الانجليزي للمبتدلين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.