"الرجال يحلقون ."

الترجمة:Les hommes se rasent.

April 13, 2016

3 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


R-H1

لماذا se بدل sont ؟


ModyDj
Mod
Plus

هنالك أفعال في اللغة الفرنسية ، تدعى بالأفعال الإنعكاسية - Les verbes pronominaux ، سأقوم بشرحها عن طريق هذه الصورة :

للمزيد من الشرح حول هذه الأفعال ، يرجى الضغط هنا

المساحات الخاصة بالشرح لم تسمح لنا بكتابة شروحات خاصة بها ، الشرح المخصص لهذه الأفعال في مهارة الأفعال الإنعكاسية ، الوحدة التاسعة من درس المضارع 3 ، تحوي على هذه الأفعال ، الغرض منها أخذ لمحة بسيطة عن التصريفات الخاصة بهذا النوع من الأفعال ، وشكراً :)



R-H1

أشكر إهتمامك وحسن متابعتك

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.