"Il leur faut les livres."

الترجمة:إنهم يحتاجون إلى الكتب .

April 15, 2016

4 تعليقات


ELKHANSSA

ما رأيكم ب ---- إنهم يحتاجون الكتب

April 15, 2016

ModyDj
Mod

صيغة عربية صحيحة ، تضاف لكن كإجابة ثانية ، بالسياق العربي يجب وضع حرف جر اللام أو إلى ليتم المعنى ، كأن نقول : أنا بحاجة للماء ، أنا بحاجة لبعض الوقت ، الحاجة في هذا المثال تدل على حالة افتقار أو تطلّب أو الضرورة المُلحِة على شيءٍ ما وهو الكتب ، ولكن الصيغة التي كتبتيها تقبل ، أحسنت :)

April 15, 2016

khaledkung

يلزمهم الكتب

December 26, 2017

massoud109755

Il مفرد وليس جمع

March 28, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.