"Je sais que je dois attendre mon tour."

الترجمة:أنا أعرف أنني يجب أن أنتظر دوري .

April 15, 2016

تعليقان


ELKHANSSA

أنا أعرف أنه يجب علي أن أنتظر دوري --------- في المعنى العربي نفس الشيء هل يختلف امر بالنسبة للمعنى الفرنسي

April 15, 2016

ModyDj
Mod

المشكلة كالتالي :

que je = أنني

qu'il = أنه

لكن كسياق عربي لا غبار عليه ، اجابتك تضاف كإجابة ثانية لأن ترجمة جملتك هي كالتالي ، لو أخذناها كترجمة دقيقة :

Je sais qu'il me doit attendre mon tour = أنا أعرف أنه يجب علي أن أنتظر دوري أو أنا أعرف أنه يجب علي إنتظار دوري

وضع أنه كإجابة أولى ستربك الطلبة ، جار اضافة اجابتك :) أحسنت

April 15, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.