دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"إنه موظف في الصناعة."

الترجمة:C'est un employé dans l'industrie.

منذ سنتين

تعليقان


rachiditao
rachiditao

الترجمة الصحيحة لكلمة "موظف" هي fonctionnaire بينما يمكن ترجمة كلمة employé بالعربية إلى "عامل" أو "أجير"

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

معنى employé ، يرجى الضغط هنا

C'est une fonctionnaire dans l'industrie = إنه موظف في الصناعة

إجابتك صحيحة ، يجب إضافتها كترجمة ثانية فرنسية لابد من ذلك

معنى fonctionnaire ، يرجى الضغط هنا

منذ سنتين