"He eats cheese."

الترجمة:هو يأكل الجبن.

April 16, 2016

16 تعليقًا


Assilayassine

هو يأكل الجبن


HASSN749350

شباب لماذا لم نقم بوضع a :an امام كلمة cheese


jdQx9

لماذا نقول الجبن ولم نضع اداة التعريف الصحيح نقول هو يأكل جبن He eats cheese


khalilomar3

انا لست متاكد من جملة


Mohamad867175

ليش مالك متأكدمن الجملة


MElT183557

هو يأكل الجبن


SalmanMajh

استجابة بطية عند الروبوت


Abdulsamad415397

هو يأكل جبن


vlea3

انطق صح لاكن الروبوت يخبص


Rony784517

هو ليه eats مش eat


Shosho-mohammed

عشان he , she , it أي فعل يجي بعدها نحط s


DoaaSarajB

لانو she he it مع الفعل بينحط s


ali222558

هو ياكل الجبن


kada935858

متى نضع a . an . the


assia139375

لماذا "الجبن" راهم مازادوناش( the) لذلك لازم يترجموها "جبن" فقط ليقدر يجاوبني بليز

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.