"S'il vous plaît !"

الترجمة:أرجوكم!

April 16, 2016

49 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


elham8hamed

هذه اول مره اعرف المعني الصحيح لتلك الجملة، ففي المدرسه قال لي المدرس أن معناها "عبارة صحيحه " التعليم فاشل


DoaaMahmoud711

صحيح حتي النطق خطأ


zakaria346

انا درهالي خطا


abdoessa34

ما الفرق بين s'il vous plait و s'il te plait


rYnU8

s'il vous plait معناها من فضلكم او من فضلك بس للكبير بيحكوها للكبير احتراما او بيستخدموها للجمع اما s'il te plait معناها من فضلك بس بيحكوها للصغير او قد عمرك


Totosh0

الاولى من فضلكم ...لان بها vous
التانيه من فضلك ... tu


SFFY12

S'il te plait (تعني ارجوك (مفرد

S'il vous plait ( تعني ارجوكم(جمع


gfB69

من فضلك من فضلكم


mansseketinas

S il te plait نقصد بها انت ارجوك وS il vous plaitنقصدبها


anas2315

1 ارجوكم انتم 2 ارجرك انت


anas2315

1 ارجوكم انتم 2 ارجرك انت


HMDRS

طريقة نطقها بالعربية سل ڤو پلي


nisrinsisi

لا يمكن كتابتها هيشي لانهم يعرفو شلون يدرسو ال اختصار ال


azoze-f

ممكن تكتبون طريقة نطقها بالعربيه؟


kawthar492916

طريقة نطقها أرجوك


meriem17860

أنا حاليا أستطيع التجواب


Hanaa1023

كتبتها من فضلكم واحتسبت لي خطأ مع انهم ترجموها في التصيح نفس الشي


islmo

الا يمكن كتابتها باختصار ''svp" ؟


rasha163369

ليش ما خلو الإضافات مال vous الي هيهez اني ادرس فرنسي ولازم ينضاف الاضافات


rYnU8

هاي الاضافات بس لافعال المجموعة الاولى


rYnU8

وما بتيجي للاسماء بس الافعال


AmineHadji1

هنا، الكلمة vous ليست فاعل بل مفعول به، والفاعل هو il. الترجمة الحرفية لهذه الجملة هي (إذا عجبكم هذا) = S'il vous plaît


nTNY12

صحيح ويقول لا


Saja960047

هسا صح vous معناها انتن طب ليش ترجمتها من فضلكم مش من فضلكن


AmineHadji1

vous = أنتما/أنتم/أنتن


KYa715

هاذا سهل


karima482080

S'il vous plaît معناها ارجوك


lili716737

انا قلتها فو بصح درلي صحيحة


MahaAssad

يعني عم اعطي نفس الترجمة شو صاير


igtu71216

السلام عليكم بتشكركم علي لإيجابات


selmajallo

كل صحيح للان


AichoucheB1

من عرف الاجاب


FatihaSail

أنجز بين العمليتين الآتيتين عمودياً


khelfaoui16

الناس كلها شارك في هذا التطبيق إنه رائع جدا


ph.NfwaAl

ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي تحميل عروض من الشركات في

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.