دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أنا آكل شوكولاتة."

الترجمة:I eat chocolate.

منذ سنتين

50 تعليقًا


BDOG220966

استغفر الله و الحمد الله و الله اكبر و لا إلاه الا الله محمد رسول الله و سبحان الله وبحمده و سبحان الله العضيم

منذ سنتين

MahmoudSai782592

I eat a chocolate

منذ سنتين

FoadHasan

ليش متعزمش

منذ سنتين

awadhSalih

لماذا يرفض a قبل chocolate

منذ شهرين

ppo61

انَا احُبّ الُشِكِوَلُاتْةِ

منذ سنتين

saud905602

انا اعشق الشكولاته

منذ سنتين

h8HN

I love chocolate

منذ 10 أشهر

meme299666

نفسي في نوتيلا ياربااااااه♡♡♡♡♡

منذ سنتين

h8HN

Same to you i don't eat before

منذ 10 أشهر

dN991

أنا اسمي حقيقي فرح مو اسمي محمد محمد

منذ سنتين

noha939314
منذ سنة واحدة

rashed907402

يعني اخقق؟

منذ سنة واحدة

ussamamoha1

احنا مالنا

منذ 10 أشهر

criminal785609

خلاص خقيت

منذ 5 أشهر

sara-..-
sara-..-

LOL

منذ 3 أشهر

eslam322087

Hhhhhh

منذ شهرين

AhmedSaad387810

صح بس انت معندكش a اصلا

منذ سنتين

uify2

I don't lik choclate

منذ سنتين

MR_DB

Like*

منذ سنة واحدة

raouf2016

لماذا i eat a chocolate خائطة؟

منذ سنتين

6ydr1

اني هم ايكلي خطأ

منذ سنتين

7tQN1

حتنى جاتني خطا

منذ 6 أشهر

salehshohd

لانه لازم يكون I مش i يعني مكبر

منذ 5 أشهر

rOjd5

طيب ايمت نضيف am افعال المساعد

منذ سنتين

rOjd5

طيب ايمت نضيف افعال المساعدة

منذ سنتين

dN991

ليش ما نتكلم يا جمعت الخير عن شي ثني بدال الشوكلاتا

منذ سنتين

dN991

مع تحيات فرح

منذ سنتين

NGk03

أنا اموت في الشكولاته

منذ سنة واحدة

SajadFarag

جذب اني ما ماكلة شاكلت قصدي كاكاو

منذ سنتين

ahmedsalah783151

صلوا علي النبي

منذ سنتين

alilolo3

I eat chocolate and drink tae

منذ سنة واحدة

eteP4

انا كتبت I eat choclaet اجات صح المفروض اكتب chocolate

منذ سنة واحدة

HajarSh1

مين بدو تشوكلت

منذ سنة واحدة

MajadMajad

me too

منذ سنة واحدة

R4FL4

ا

منذ سنة واحدة

basmamoham144325

حسنا

منذ سنة واحدة

BIBr5

يا ورعان

منذ سنة واحدة

dhoom432622

شباب اذا تريد المعنى اضغط الكلمة يعطيك خيارات لاكن انصحكم لا تسووها عشان لازم تتعلم و تجتهد

منذ سنة واحدة

WcWX7

كتبت الفعل eat عملي ياها خطأ التصحيح eating والغالبية كاتبة مثلي وطلع معاهم صح

منذ سنة واحدة

Bunny779157

كتبت i eat chcocleat طلعت صح

منذ سنة واحدة

MohamedBG1

i love chocolate

منذ سنة واحدة

m15nina

I eat chocolate =أنا أكل الشكولاته

منذ سنة واحدة

JO0e2

والله اكتب الكلمه يقولي غلط

منذ سنة واحدة

Mufreh1

i eat achocolate

منذ سنة واحدة

yasmeenash10

I live choclate

منذ سنة واحدة

KAVZ14

صعبه الكلمه شوكولاته

منذ سنة واحدة

sabrihabib1

Chocolate

منذ سنة واحدة

Simoziko

بالهنا والشفا.good appitite

منذ 10 أشهر

BUMt5

Waoll

منذ 10 أشهر

Mojebd

كما تعلمت في الدروس السابقة المفروض تصير she (eats) chocolate

منذ 9 أشهر