دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Hello, are you from Spain?"

الترجمة:مرحباً، هل أنت من إسبانيا؟

منذ سنتين

29 تعليقًا


sameer116259

انا كتبتها اهلا . هل انت اسباني وكانت النتجة غلط مع ان الجملة صحيحة

منذ سنتين

12abdullah

كمان انا ليش

منذ سنتين

nego124283

هل انت اسباني في اللغة الانجليزية : are you Spanish

منذ سنة واحدة

HusseinAbg

أعتقد انك لم تترجم أهم كلمة وهي (from ) لان فروم تعني من هل أنت من إسبانيا .

منذ 8 أشهر

AhmedNabil20

يمكن ان تكون اهلاً، هل أنت من إسبانيا؟

منذ سنتين

RihO0o
RihO0o

لماذا لا يمكن القول اهلا

منذ سنتين

HusseinAbg

أعتقد أن كلمة "أهلا" مالها ترجمة بالإنكليزية

منذ 8 أشهر

IbrahimAll4

هلا مثل سلام

منذ سنتين

dodohamed2000

كلمة مرحبا مناظرة لكلمة أهلا

منذ سنة واحدة

zmgha1

انا كتبت اهلا هل انت من اسبانيا و طلعت غلط ليش

منذ سنة واحدة

zmgha1

انا كتبت اهلا بدل مرحبا و طلع غلط ليششش

منذ سنة واحدة

sroya5

مرحبا هل انت من اسبانيا وقال غلط

منذ سنة واحدة

ilyaszahmi

اهلا هي بالانجليزي مرحبا

منذ سنة واحدة

osama_m0hamed

المفروض تكون اهلا هل انت من اسبانيا؟

منذ سنة واحدة

Ahmedtawfik89

اهلا هل انت من اسبانيا

منذ سنة واحدة

amrabdelka15

يعني اقوله اهلا يقولي غلط مرحبا هههه السلام عليكم برده مرحبا مثبت عليها

منذ سنة واحدة

hassan9948

سؤال hello تعني مرحبا او اهلا؟؟ ................... كتبت اهلا هل أنت من إسبانيا وطلع خطاء

منذ سنة واحدة

amrelsaka3

انا كتبتها اهلا . هل انت من اسبانيا وكانت النتجة غلط مع ان الجملة صحيحة

منذ سنة واحدة

ahmed422063

انا كتبت اهلا راح عامل خطا وقلي التصحيح سلام

منذ سنة واحدة

fama328503

ليه ترجم كلمه helloترجمها سلام وعمل الاجابه غلط

منذ سنة واحدة

fama328503

السلام عليكم هو ليه بيترجم كلمه helloدايما غلط المفروض ترجمتها اهلا ... انا لو ترجمتها عربي او انجليزي بيعملها غلط وده بيخسرني ارجو التوضيح

منذ سنة واحدة

thecat43654

مرحبا و اهلا نفس الشيئ

منذ سنة واحدة

ayaali93

انا كتبت أهلا هل انت من اسبانيا وكانت النتيجه غلط عشان بدل اهلا تبقا سلام ازاي hello تعني سلام

منذ سنة واحدة

wBZw3

المهم تعرفون معنى from☺

منذ 11 شهرًا

itsnjwd

ياخي غش انا كتبت( اهلا , هل انت من اسبانيا) فقال ان (اهلا) غلط و( هل انت من اسبانيا) غلط وانا اصلا كتبت هل انت من اسبانيا لأنه يتفلسف على كل صغيرة وكبيرة .

منذ 9 أشهر

itsnjwd

شو ها لما اكتب هل انت من اسبانيا يقول غلط ولما اكتب هل انت اسباني بعد يقول غلط سلاماااااااااااااااتتت ؟

منذ 9 أشهر

HusseinAbg

Hello, are you from spain ركزوا على كلمة (from ) التي تقابلها من بالعربية ، from spain من إسبانيا؟

منذ 8 أشهر

OVWWi9pK

أنا كتبت أهلا هل أنت من اسبانيا وطلعت خطأ لماذا؟

منذ 7 أشهر

Elsharqawe

أنا كتبت : أهلاً ، هل أنت من أسبانيا ؟ وبالرغم من ذلك كانت النتيجة خطأ فكيف يحدث هذا ؟

منذ 6 أشهر

المناقشات ذات الصلة