1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "جدك يشرب الحساء ."

"جدك يشرب الحساء ."

الترجمة:Ton grand-père mange de la soupe.

April 16, 2016

16 تعليقًا


KhaledAmeen.

يشرب boit ..لماذا وضعنا mange ??


bekakra

نفس ما قال khaled ameen يشرب boir ياكل manger كل فعل مستقل على الاخر نرجو الافادة


Salman_lp

أظن أن المسألة اختلاف ثقافي في شرب الحساء أو أكله، يعني مثلا في معظم البلدان العربية تجدهم يقولون يدخن سبجارة، بينما في مصر نقول "بيشرب" سيجارة


MahmoudShebl98

لماذا لم نقل mange du soupe هذه المرة (باستخدام du)


OmarBrz

لان la soupe مؤنث و كما نعلم فان du هي اداة ادغام ل:de le و اما هنا فلن نكتب du بل de la


nTNY12

الحساء سائل يشرب


khaoula956244

N'est pas mange non C'est boit Doolingo, cette réponse est fausse


HeroOfVide1

le verbe est boit


soukaina812792

يجب ان تكون boit la soupe ce n'est pas mange de la soupe


MoushiraHa

Boit pas. Mange.


Zineb394123

Pourquoi manger يشرب= boit

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.