"جدك يشرب الحساء ."

الترجمة:Ton grand-père mange de la soupe.

April 16, 2016

8 تعليقات


KhaledAmeen.

يشرب boit ..لماذا وضعنا mange ??

April 16, 2016

ModyDj
Mod
April 16, 2016

bekakra

نفس ما قال khaled ameen يشرب boir ياكل manger كل فعل مستقل على الاخر نرجو الافادة

August 22, 2016

YounesAhme3

Bois du soup

November 20, 2016

MahmoudShebl98

لماذا لم نقل mange du soupe هذه المرة (باستخدام du)

October 21, 2016

OmarBrz

لان la soupe مؤنث و كما نعلم فان du هي اداة ادغام ل:de le و اما هنا فلن نكتب du بل de la

November 13, 2016

nTNY12

الحساء سائل يشرب

April 29, 2019

HeroOfVide1

le verbe est boit

July 3, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.