"تفاحة"

الترجمة:Une pomme

April 16, 2016

15 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


bDb02

تفاحة كيف


TXV43

شكرا جزيلا لكم على هذ البرنامج الرائع جدا جدا جدا


MeryamZida

أنا كتبت la pomme لأنها كانت التفاحة فتغيرت قجأة


PmgH2

لماذا تضاف e


ModyDj
Mod
Plus

إن كنت جديد على اللغة الفرنسية ، وكنت تستخدم التطبيق في دراستك ، فإننا ننصحك بتغيير نمط دراستك من الهاتف النقال إلى الحاسوب ، لأن النصائح والملاحظات الخاصة بالدروس غير متوفرة على الهاتف النقال لأسباب برمجية خارجة عن إرادتنا :)


OE846

هي موجودة الآن على الهاتف عبر المتصفح...


4hL83

Li pomme mouanat


kXIs1

شكرا لأني أتعلم الأساسيات منكم


aub790737

ممكن تعطوني الاحرف الفرنسيه وترجمتها بالعربي وكتابتها


fouzia804719

انها une pomme وليس la pomme


Hanene156713

هل أنتي أرمي


EzImad

ما الفرق بين la pomme و une pomme


HamzaAzaza

Merci beaucoup vous etes tres gentil

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.