"تفاحة"

الترجمة:Une pomme

April 16, 2016

15 تعليقًا


bDb02

تفاحة كيف

May 16, 2016

PmgH2

لماذا تضاف e

April 16, 2016

ELKHANSSA
Mod

اذا كنت تقصد une هي اداة تنكير للاسماء المؤنثة اما un هي اداة تنكير للاسماء المذكرة

April 16, 2016

ModyDj
Mod

إن كنت جديد على اللغة الفرنسية ، وكنت تستخدم التطبيق في دراستك ، فإننا ننصحك بتغيير نمط دراستك من الهاتف النقال إلى الحاسوب ، لأن النصائح والملاحظات الخاصة بالدروس غير متوفرة على الهاتف النقال لأسباب برمجية خارجة عن إرادتنا :)

April 17, 2016

4hL83

Li pomme mouanat

April 10, 2018

SherifMoha647374

شكرا

August 10, 2016

TXV43

شكرا جزيلا لكم على هذ البرنامج الرائع جدا جدا جدا

September 16, 2016

kXIs1

شكرا لأني أتعلم الأساسيات منكم

September 19, 2016

Omar883157

Une مامعناها

December 2, 2016

BodyyBodyy

اداة نكرة للمؤنث

December 21, 2016

NissanAea

انها للمؤنث ولمذكر اضافة e

September 14, 2016

Omar883157

مامعنىune

December 2, 2016

A7MADK.S.A

une هي اداة تنكير للاسماء المؤنثة

December 4, 2016

aub790737

ممكن تعطوني الاحرف الفرنسيه وترجمتها بالعربي وكتابتها

April 13, 2017

SohaibSers

F

January 29, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.