دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"تفاحة"

الترجمة:Une pomme

منذ سنتين

14 تعليقًا


bDb02

تفاحة كيف

منذ سنتين

PmgH2

لماذا تضاف e

منذ سنتين

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

اذا كنت تقصد une هي اداة تنكير للاسماء المؤنثة اما un هي اداة تنكير للاسماء المذكرة

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

إن كنت جديد على اللغة الفرنسية ، وكنت تستخدم التطبيق في دراستك ، فإننا ننصحك بتغيير نمط دراستك من الهاتف النقال إلى الحاسوب ، لأن النصائح والملاحظات الخاصة بالدروس غير متوفرة على الهاتف النقال لأسباب برمجية خارجة عن إرادتنا :)

منذ سنتين

4hL83

Li pomme mouanat

منذ 5 أشهر

SherifMoha647374

شكرا

منذ سنتين

TXV43

شكرا جزيلا لكم على هذ البرنامج الرائع جدا جدا جدا

منذ سنتين

kXIs1
kXIs1

شكرا لأني أتعلم الأساسيات منكم

منذ سنة واحدة

Omar883157

Une مامعناها

منذ سنة واحدة

BodyyBodyy

اداة نكرة للمؤنث

منذ سنة واحدة

NissanAea

انها للمؤنث ولمذكر اضافة e

منذ سنتين

Omar883157

مامعنىune

منذ سنة واحدة

A7MADK.S.A

une هي اداة تنكير للاسماء المؤنثة

منذ سنة واحدة

aub790737

ممكن تعطوني الاحرف الفرنسيه وترجمتها بالعربي وكتابتها

منذ سنة واحدة