"تفاحة"

الترجمة:Une pomme

April 16, 2016

12 تعليقًا


bDb02

تفاحة كيف


TXV43

شكرا جزيلا لكم على هذ البرنامج الرائع جدا جدا جدا


MeryamZida

أنا كتبت la pomme لأنها كانت التفاحة فتغيرت قجأة


PmgH2

لماذا تضاف e


ELKHANSSA

اذا كنت تقصد une هي اداة تنكير للاسماء المؤنثة اما un هي اداة تنكير للاسماء المذكرة


ModyDj
Mod

إن كنت جديد على اللغة الفرنسية ، وكنت تستخدم التطبيق في دراستك ، فإننا ننصحك بتغيير نمط دراستك من الهاتف النقال إلى الحاسوب ، لأن النصائح والملاحظات الخاصة بالدروس غير متوفرة على الهاتف النقال لأسباب برمجية خارجة عن إرادتنا :)


4hL83

Li pomme mouanat


kXIs1

شكرا لأني أتعلم الأساسيات منكم


Omar883157

Une مامعناها


BodyyBodyy

اداة نكرة للمؤنث

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.