1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Good morning and good night."

"Good morning and good night."

الترجمة:صباح الخير و ليلة سعيدة.

April 17, 2016

50 تعليقًا


39am

لقد قلت مساء الخير وقال لي الاجابة خاطئة


lana362866

اي خطء لأن Good morning and good nigt صباح الخير و ليلة سعيدة


8lpl11

غلط لان هو قل قد مورنق اند قد نايت


8lpl11

يعني صباح الخير


AhmedFarghalyM

من المفترض ايضاًَ صباح الخير و مساء الخير


lana362866

أو صباح الخير و ليلة سعيدة


DRArwa

كتبت صباح الخير ومساء الخير ليش غلط


lana362866

لأن صباح الخير و ليلة سعيدة


MuhammadMe789044

لانك اتعلمتي في البرنامج انه معناها تصبح على خير وانتي اتشطرتي عليهم وكتبتي مساء الخير


IloveKibob

هي اصلا صباح الخير و ليله سعيده


khalid335283

هو الاصح صباح الخير و ليله سعيده


Ghada600252

صباح الخير ومساء الخير


merouane-gh

ليلة هادئة تصح


Abdulhadi1419

مساء الخير كذلك صحيحة


masoum5

صباح الخير وليلة سعيدة


younis98730

صباح الخير وتصبح علي خير. Good morning and good night


vt4H9

يجنن البرنامج


WhYF12

يوجد خطأ لأن إجابتي صحيحة


8758271

انا لا اعرف الأنكليزية


Sara12Sa12

انا قلتها صح قال اجابه خاطئة


Karim562315

مساء الخير اجابه خاطئه لان معنها good evening


Basma_65

ايش الفرق بين ليلهه سعيده وتصبح ع خير؟


halu.luha

بصمة الصوت ما يشتغل ؟ كل مره اتكلم بي


AltiskatiT

قلتها صباح الخير و تصبح على خير


KfgI3

Good morning and good night


memo68919

كتبت صباح الخير و مساء الخير وطلع لي غلط


ZozoBcc

لازم تكتبهن بالانجليزي


Norhan729998

صباح الخير وتصبح ع الخير لماذا هى خاطئه


AnasAlkholi

صباح الخير و مساء الخير


AnasAlkholi

صح غصبا عنكم


Magdy815904

الترجمه الصحيحه هي صباح الخير ومساء الخير


mhmad266295

و الله اني قاعد اتعلم عربي المصطلحات عندي ناقصه


HatanFlash

المايعرفك نتمنى ان كود 9 يعني صباح الخير و تصبح على خير


CpGC3

بدا يخرف برنامج


fatima972263

مساء الخير أيضا صحيحه


Marwan171173

اجبت اجابة صحيحه وقال لى الاجابة خاطئة


FatimahImw

أني ماعرفت الجمله حت


KCqC13

لقد كتبتها بطريق صحيحة بس اضفت الكابيتل علي بداية الكلمات


3HUX6

صعبه يااخي


adilabichr1

صباح الخير ومساء الخير ياا للروعة ههههه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ