"Good morning and good night."

الترجمة:صباح الخير و ليلة سعيدة.

April 17, 2016

45 تعليقًا


39am

لقد قلت مساء الخير وقال لي الاجابة خاطئة

April 17, 2016

lana362866

اي خطء لأن Good morning and good nigt صباح الخير و ليلة سعيدة

May 22, 2016

s.h1.9

مساء الخير تعني Good evening

January 21, 2019

themoonlig9

انا كمان بتحصل معى كتير

April 27, 2019

AhmedFarghalyM

من المفترض ايضاًَ صباح الخير و مساء الخير

April 18, 2016

lana362866

أو صباح الخير و ليلة سعيدة

May 22, 2016

Rahma_abaza

لا goodnight يعني ليلة سعيدة او تصبح ع خير ليس الا

August 26, 2018

DRArwa

كتبت صباح الخير ومساء الخير ليش غلط

April 20, 2016

lana362866

لأن صباح الخير و ليلة سعيدة

May 22, 2016

xjv51

شكرا لك

September 3, 2017

MuhammadMe789044

لانك اتعلمتي في البرنامج انه معناها تصبح على خير وانتي اتشطرتي عليهم وكتبتي مساء الخير

August 19, 2019

khalid335283

هو الاصح صباح الخير و ليله سعيده

April 30, 2016

Ghada600252

صباح الخير ومساء الخير

May 13, 2016

lana362866

غلط

May 22, 2016

merouane-gh

ليلة هادئة تصح

July 11, 2016

IloveKibob

هي اصلا صباح الخير و ليله سعيده

September 1, 2016

Abdulhadi1419

مساء الخير كذلك صحيحة

November 14, 2016

masoum5

صباح الخير وليلة سعيدة

November 24, 2016

younis98730

صباح الخير وتصبح علي خير. Good morning and good night

May 22, 2017

8758271

انا لا اعرف الأنكليزية

August 3, 2016

MohamadMokthar

لقد قلة صباح الخير وليلة سعيدة

August 21, 2016

Sara12Sa12

انا قلتها صح قال اجابه خاطئة

November 21, 2016

U5Cr1

سهل

April 21, 2017

Karim562315

مساء الخير اجابه خاطئه لان معنها good evening

May 9, 2017

Basma_65

ايش الفرق بين ليلهه سعيده وتصبح ع خير؟

June 30, 2017

halu.luha

بصمة الصوت ما يشتغل ؟ كل مره اتكلم بي

July 4, 2017

AltiskatiT

قلتها صباح الخير و تصبح على خير

August 25, 2017

KfgI3

Good morning and good night

August 29, 2017

memo68919

كتبت صباح الخير و مساء الخير وطلع لي غلط

September 6, 2017

sulimanqud

ا

September 24, 2017

Au9g1

سهل جدا

January 6, 2018

Norhan729998

صباح الخير وتصبح ع الخير لماذا هى خاطئه

February 23, 2018

AnasAlkholi

صباح الخير و مساء الخير

April 15, 2018

AnasAlkholi

صح غصبا عنكم

April 15, 2018

nada556571

كتبت صباح الخير وليلة سعيدة قالو خطأ ليش

May 5, 2018

Magdy815904

الترجمه الصحيحه هي صباح الخير ومساء الخير

July 4, 2018

mhmad266295

و الله اني قاعد اتعلم عربي المصطلحات عندي ناقصه

July 17, 2018

HatanFlash

المايعرفك نتمنى ان كود 9 يعني صباح الخير و تصبح على خير

July 31, 2018

CpGC3

بدا يخرف برنامج

August 30, 2018

ahmad_abo_zahra

دا سكران دا ولا انا اللي بيتهيألي

January 20, 2019

AbdullahAD292175

قلت ليله هنيه وقال لي خطأ

February 3, 2019

fatima972263

مساء الخير أيضا صحيحه

May 11, 2019

TAIEB887511

ourres

July 17, 2019

Marwan171173

اجبت اجابة صحيحه وقال لى الاجابة خاطئة

July 22, 2019

Amal132840

اي الخاطئ good mooring and good night

August 9, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.