"We have oil."

الترجمة:نحن لدينا زيت.

April 17, 2016

30 تعليقًا


VOLEMAR

كلمة oil لها اكثر من معنى منه نفط لكن هذا يتوقف على سياقها في الجملة


0m18

اي حتة اني


66Cu

الفرق بين ال has, have ال has تأتي مع ال he,she,it أو ماغاب عنهم مثل اسم سهل أو سميره أو كتاب ...الخ وال have تأتي مع الباقي بكل اختصار


abdilahiab1

We have oil لدينا زيت


been785430

ايش الفرق بين has و have


gehadhamdy

have مع الجمع has المفرد he,she,it + has i,we,they+have


Ammarkhash2

شو فرق pasta و PASTA


meeem16

نفس الشي


ayat85214

نفس المعنى!


sojood867360

مش لازم تكون الكلمه احرفها كبيره لان بتصر زي كانها مختصر جمله


HassanMahm326587

نحن لدينا زيت


AhmaddOmar

ونحن ايضاً


Besho674807

ليش ما كتبنا an oil


0ihg2

لأنه من الأشياء التي لا تعد


Ammarkhash2

شو الفرق بين pasta و Pasta


Ammarkhash2

لماذا عندما يقول boy يقول boya


Ahmed797541

تختلف لغة امريكا من لغة بريطانيا


EsraaMoham657229

انا عم اكتبoil يعني زيت بس بيطلع غلط


PjdP6

جوابي صحيح ويكلي غلط


bPPR9

ز .ظظتلطقىةووز نزدفةثثققققف


[مستخدم حسابه معطّل]

    ليش "نملك الزيت" غير صحيحة


Mona924741

    نمتلك = لدينا


HusseinAje

    المفروض تقبلون اجابتي لانني قلت نملك زيت مثل نحن لدينا زيت


EslamKhale911994

    انا لوعايزه الغي اشتراك دولجو بلس


DO1b5

    ما الفرق بين نحن لدينا زيت و نحن نملك زيت


gydg11

    ليش ما نكتب نحن نملك زيت قال غلط الاجابه نحن لدينا زيت


hanen242562

    انا كتبت هي تقول وي هاف ايول شوكلت يوم كتبت الصوت تغير


fOUA35753

    ايش الغلط ف. نملك زيت


saadasadek

    نعم هذا صحيح

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.