"Ma poche contient une pomme."

الترجمة:جيبي يحتوي على تفاحة.

منذ سنتين

9 تعليقات


Bilal-Linguistic

ترجمة أخرى :

"جيبي فيه تفاحة "

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

صحيحة كسياق عربي ، جار الإضافة :)

منذ سنتين

Duo1993
Duo1993

يصح: جيبي يحتوي تفاحة، من غير حرف جر بل هو الأفصح لأن الفعل يتعدى بنفسه.

منذ سنتين

NassiraFareh

جيبي يتضمن تفاحة ؟

منذ سنتين

hlqs1
hlqs1

جيبي يحتوي تفاحة .. صحيحة ايضا !

منذ سنة واحدة

FATIK07

جيبي يحوي تفاحة

منذ سنة واحدة

amine-207-

في اي مجموعة يتصرف contien. ارجو الرد

منذ سنة واحدة

antwan762700

جيبي تحتوي تفاحة( كان جوابا خاطئا) وهو صحيح لغويا. لأنه في اللغة العربية يصح التأنيث والتذكير لغير العاقل

منذ سنة واحدة

77xr1

نقول يحوي تفاحة لأن الفعل يحوي فعل متعد لمفعوله مباشرة أما الفعل يحتوي فهو فعل لازم وتتم تعديته لمفعوله بالحرف (على).

منذ سنة واحدة
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.