1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Ma poche contient une pomme."

"Ma poche contient une pomme."

الترجمة:جيبي يحتوي على تفاحة.

April 17, 2016

10 تعليقات


Bilal-Linguistic

ترجمة أخرى :

"جيبي فيه تفاحة "


ModyDj
Mod

صحيحة كسياق عربي ، جار الإضافة :)


Duo1993

يصح: جيبي يحتوي تفاحة، من غير حرف جر بل هو الأفصح لأن الفعل يتعدى بنفسه.


hlqs1

جيبي يحتوي تفاحة .. صحيحة ايضا !


Mena333930

شكرا لك يا دولينجوو انا بحبك


NassiraFareh

جيبي يتضمن تفاحة ؟


FATIK07

جيبي يحوي تفاحة


amine-207-

في اي مجموعة يتصرف contien. ارجو الرد


antwan762700

جيبي تحتوي تفاحة( كان جوابا خاطئا) وهو صحيح لغويا. لأنه في اللغة العربية يصح التأنيث والتذكير لغير العاقل


77xr1

نقول يحوي تفاحة لأن الفعل يحوي فعل متعد لمفعوله مباشرة أما الفعل يحتوي فهو فعل لازم وتتم تعديته لمفعوله بالحرف (على).

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.