"Ma poche contient une pomme."

الترجمة:جيبي يحتوي على تفاحة.

April 17, 2016

14 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Bilal-Linguistic

ترجمة أخرى :

"جيبي فيه تفاحة "


ModyDj
Mod
Plus

صحيحة كسياق عربي ، جار الإضافة :)


Duo1993

يصح: جيبي يحتوي تفاحة، من غير حرف جر بل هو الأفصح لأن الفعل يتعدى بنفسه.


hlqs1

جيبي يحتوي تفاحة .. صحيحة ايضا !


FATIK07

جيبي يحوي تفاحة


antwan762700

جيبي تحتوي تفاحة( كان جوابا خاطئا) وهو صحيح لغويا. لأنه في اللغة العربية يصح التأنيث والتذكير لغير العاقل


77xr1

نقول يحوي تفاحة لأن الفعل يحوي فعل متعد لمفعوله مباشرة أما الفعل يحتوي فهو فعل لازم وتتم تعديته لمفعوله بالحرف (على).


Mena333930

شكرا لك يا دولينجوو انا بحبك


NassiraFareh

جيبي يتضمن تفاحة ؟


amine-207-

في اي مجموعة يتصرف contien. ارجو الرد


OumWakilo

باشكرك يادوولينجو انابحبك


youssef763962

الصح جيبي يحتوي علي تفاحة


ph.0riag5

ماهي علي هذه ؟؟؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.