"Il faut que nous vous disions la vérité."

الترجمة:يجب أن نقول لكم الحقيقة.

4/17/2016, 3:52:11 PM

11 تعليقًا


OmarBrz

C'est le subjonctif présent,cherche-le dans youtube,bon courage.

2/24/2017, 5:39:12 AM

khaledkung

هي موجودة في vous و nous ب imparfait فقط ...subjonctif présent

2/24/2017, 9:46:28 AM

khaledkung

وليس بشكل مطلق كل الافعال فبعض الافعال ...ليست كذلك ..

2/24/2017, 9:47:22 AM

FatimaBorg3

لماذا فعل {disions} بزمن ال{imparfait}

4/17/2016, 3:52:11 PM

khaledkung

vous et nous ...imparfait

2/24/2017, 9:45:06 AM

zahraboutebza

يصرف الفعل أولا في المضارع( ils ) مع présent ثم تحذف(ent) منه ثم نضع النهايات الآتية e,es, e , ent و مع الضمائر nous et vous نصرف الفعل اولا في الحاضر مع nous ونحدف النهاية ons و نضيف النهايات التالية ions et iez كما في l'imparfait

3/26/2017, 12:52:34 PM

77xr1

يجب = ينبغي

12/13/2017, 1:36:27 PM

77xr1

ما هذا الغباء؟! كيف تكون إجابتي: (ينبغي أن نقول لكم الحقيقة) خطأ, وتكون إجابتكم (يجب أن نقول لكم الحقيقة) هي الصحيحة؟! حاجة تحير الفهم حقا

10/3/2018, 12:35:46 AM

77xr1

عدنا الى العفانة في نهاية التمرين! كيف تكون (ينبغي علينا أن نقول لكم الحقيقة) خطأ؟ ألا تتعلمون أن يجب هي ينبغي وينبغي هي يجب! من أراد تعليم الناس لغة أجنبية فعليه أن يتعلم لغتهم أولا وإلا فلا فكاك من هذا المستوى الرديئ في التصحيح!!

12/2/2018, 11:02:11 PM

77xr1

انظروا إلى كثرة عدد التعليقات بل الاحتجاجات لا لشيء إلا سوء تقدير الاجابات

12/2/2018, 11:06:07 PM

77xr1

كتبت يجب علينا أن نقول لكم الحقيقة خطأ؟!

12/5/2018, 5:58:32 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.