1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Was sagst du dem Vater?"

"Was sagst du dem Vater?"

الترجمة:ماذا تخبر الأب؟

April 17, 2016

28 تعليقًا


anas639677

الأب في حالة ال Dativ Der Vater > dem Vater اي انه في العربية مجرور لــ الأب ماذا قلت للأب?

September 30, 2016

SamerAlhal2

السبب هو الفعل "sagen و هو من أفعال القول sagen antworten danken.....جميعها تأخذ ال dativ

November 6, 2016

LaithAl-Mo

وفعل (القول ) من افعال يلي بتجي مع المجرور dativ

November 7, 2016

Anasalbare

ممكن تكتبلي جميع الأفعال يلي بيجي وراها داتيف حصراً

April 26, 2017

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

February 27, 2017

SamerAlhal2

اعتقد ان الاب جاء في موقع الجر ...ماذا قلت " ل" ابيك

October 15, 2016

MohamadTal11

لا اذا قلت ماذا قلت لابيك صارت ماضي الجمله هنا بالحاضر

December 7, 2018

khaleddiwa

ممكن استخدام الwasوالwem ايضا بس وقت بدك تقول wem مابتذكر الاب

March 7, 2017

yara194263

هل يوجد خطأ في الجملة إذا يوجد خطأ اخبرني

March 12, 2017

MahmoudMah182799

كل الجملة خطأ مافي جملة صح كلن غلط

December 18, 2017

ElHaraMust

بماذا اخبرت اباك

January 7, 2018

nahrb1

أي صح

August 26, 2016

nahrb1

بس مابعرف

August 26, 2016

LaithAl-Mo

السؤال بيكون: wem sagst du?

November 7, 2016

gsRlv

هاي ترجمتهاا لمن قلت!؟ بس هو قال ماذا قلت للاب!؟ was sagst du dem Vater

February 11, 2018

LilasReda

✔✔

November 9, 2016

owIA5

ماذا تقول للوالد

December 1, 2016

Hade877993

ماذا تقول أنت للأب

December 21, 2016

Atallah80741

ماذا ستخبر للأب

January 9, 2017

Atallah80741

للأب

January 9, 2017

ukVg

الاب هنا مفعول به ف اللغة العربية

January 27, 2017

baraahkadd

سؤال الداتيف هو المجرور

March 3, 2017

gsRlv

نعم

February 11, 2018

mehA143617
May 28, 2017

AltinawiSa

اذا ممكن حدى يشرح بشكل مفصل نكون له شاكرين

September 9, 2017

SajedHamza

ستخبر ، ناقصها فعل werden

October 18, 2017

fthefthe

كلامك مزبوط ناقص الفعل سوف

December 18, 2018

ebtisam94128

ماذا تقول للاب ..ازبط..

February 1, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.