1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Was sagst du dem Vater?"

"Was sagst du dem Vater?"

الترجمة:ماذا تخبر الأب؟

April 17, 2016

33 تعليقًا


anas639677

الأب في حالة ال Dativ Der Vater > dem Vater اي انه في العربية مجرور لــ الأب ماذا قلت للأب?


SamerAlhal2

السبب هو الفعل "sagen و هو من أفعال القول sagen antworten danken.....جميعها تأخذ ال dativ


Anasalbare

ممكن تكتبلي جميع الأفعال يلي بيجي وراها داتيف حصراً


mazona-zoldek

كثار لازم تجيبهم من الانترنت


LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN


LaithAl-Mo

وفعل (القول ) من افعال يلي بتجي مع المجرور dativ


Anasalbare

ممكن تكتبلي جميع الأفعال يلي بيجي وراها داتيف حصراً


SamerAlhal2

اعتقد ان الاب جاء في موقع الجر ...ماذا قلت " ل" ابيك


MohamadTal11

لا اذا قلت ماذا قلت لابيك صارت ماضي الجمله هنا بالحاضر


khaleddiwa

ممكن استخدام الwasوالwem ايضا بس وقت بدك تقول wem مابتذكر الاب


yara194263

هل يوجد خطأ في الجملة إذا يوجد خطأ اخبرني


MahmoudMah182799

كل الجملة خطأ مافي جملة صح كلن غلط


ElHaraMust

بماذا اخبرت اباك


nahrb1

بس مابعرف


LaithAl-Mo

السؤال بيكون: wem sagst du?


M_O_O_N_L_Y

هاي ترجمتهاا لمن قلت!؟ بس هو قال ماذا قلت للاب!؟ was sagst du dem Vater


owIA5

ماذا تقول للوالد


Hade877993

ماذا تقول أنت للأب


Atallah80741

ماذا ستخبر للأب


ukVg

الاب هنا مفعول به ف اللغة العربية


baraahkadd

سؤال الداتيف هو المجرور


AltinawiSa

اذا ممكن حدى يشرح بشكل مفصل نكون له شاكرين


SajedHamza

ستخبر ، ناقصها فعل werden


fthefthe

كلامك مزبوط ناقص الفعل سوف


ebtisam94128

ماذا تقول للاب ..ازبط..


WaqasAhmed140198

ماذا تقول للوالد اجابة صحيحة تم قبولها


Vera723935

حدا يفهمني شو الفرق بين الفعل يقول او يخبر ؟


eakU12

بعدين مع الترجمه السيئه هذه

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.