دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Was sagst du dem Vater?"

الترجمة:ماذا تخبر الأب؟

منذ سنتين

27 تعليقًا


anas639677

الأب في حالة ال Dativ Der Vater > dem Vater اي انه في العربية مجرور لــ الأب ماذا قلت للأب?

منذ سنتين

SamerAlhal2

السبب هو الفعل "sagen و هو من أفعال القول sagen antworten danken.....جميعها تأخذ ال dativ

منذ سنة واحدة

LaithAl-Mo

وفعل (القول ) من افعال يلي بتجي مع المجرور dativ

منذ سنة واحدة

Anasalbare

ممكن تكتبلي جميع الأفعال يلي بيجي وراها داتيف حصراً

منذ سنة واحدة

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

منذ سنة واحدة

SamerAlhal2

اعتقد ان الاب جاء في موقع الجر ...ماذا قلت " ل" ابيك

منذ سنتين

khaleddiwa

ممكن استخدام الwasوالwem ايضا بس وقت بدك تقول wem مابتذكر الاب

منذ سنة واحدة

yara194263

هل يوجد خطأ في الجملة إذا يوجد خطأ اخبرني

منذ سنة واحدة

MahmoudMah182799

كل الجملة خطأ مافي جملة صح كلن غلط

منذ 9 أشهر

ElHaraMust

بماذا اخبرت اباك

منذ 9 أشهر

nahrb1

أي صح

منذ سنتين

nahrb1

بس مابعرف

منذ سنتين

SilentHell1

ماذا قلت للأب

منذ سنة واحدة

AlwardaAlw

ماذا ستقول للوالد

منذ سنة واحدة

LaithAl-Mo

السؤال بيكون: wem sagst du?

منذ سنة واحدة

gsRlv

هاي ترجمتهاا لمن قلت!؟ بس هو قال ماذا قلت للاب!؟ was sagst du dem Vater

منذ 8 أشهر

LilasReda

✔✔

منذ سنة واحدة

owIA5

ماذا تقول للوالد

منذ سنة واحدة

Hade877993

ماذا تقول أنت للأب

منذ سنة واحدة

Atallah80741

ماذا ستخبر للأب

منذ سنة واحدة

Atallah80741

للأب

منذ سنة واحدة

ukVg
ukVg

الاب هنا مفعول به ف اللغة العربية

منذ سنة واحدة

baraahkadd

سؤال الداتيف هو المجرور

منذ سنة واحدة

gsRlv

نعم

منذ 8 أشهر

mehA143617
منذ سنة واحدة

AltinawiSa

اذا ممكن حدى يشرح بشكل مفصل نكون له شاكرين

منذ سنة واحدة

SajedHamza

ستخبر ، ناقصها فعل werden

منذ 11 شهرًا