Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Was sagst du dem Vater?"

Translation:ماذا تخبر الأب؟

2 years ago

27 Comments


anas639677

الأب في حالة ال Dativ Der Vater > dem Vater اي انه في العربية مجرور لــ الأب ماذا قلت للأب?

1 year ago

SamerAlhal2

السبب هو الفعل "sagen و هو من أفعال القول sagen antworten danken.....جميعها تأخذ ال dativ

1 year ago

LaithAl-Mo

وفعل (القول ) من افعال يلي بتجي مع المجرور dativ

1 year ago

Anasalbare

ممكن تكتبلي جميع الأفعال يلي بيجي وراها داتيف حصراً

1 year ago

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

1 year ago

SamerAlhal2

اعتقد ان الاب جاء في موقع الجر ...ماذا قلت " ل" ابيك

1 year ago

khaleddiwa

ممكن استخدام الwasوالwem ايضا بس وقت بدك تقول wem مابتذكر الاب

1 year ago

yara194263

هل يوجد خطأ في الجملة إذا يوجد خطأ اخبرني

1 year ago

MahmoudMah182799

كل الجملة خطأ مافي جملة صح كلن غلط

7 months ago

ElHaraMust

بماذا اخبرت اباك

7 months ago

nahrb1

أي صح

1 year ago

nahrb1

بس مابعرف

1 year ago

SilentHell1

ماذا قلت للأب

1 year ago

AlwardaAlw

ماذا ستقول للوالد

1 year ago

LaithAl-Mo

السؤال بيكون: wem sagst du?

1 year ago

gsRlv

هاي ترجمتهاا لمن قلت!؟ بس هو قال ماذا قلت للاب!؟ was sagst du dem Vater

6 months ago

LilasReda

✔✔

1 year ago

owIA5

ماذا تقول للوالد

1 year ago

Hade877993

ماذا تقول أنت للأب

1 year ago

Atallah80741

ماذا ستخبر للأب

1 year ago

Atallah80741

للأب

1 year ago

ukVg
ukVg

الاب هنا مفعول به ف اللغة العربية

1 year ago

baraahkadd

سؤال الداتيف هو المجرور

1 year ago

gsRlv

نعم

6 months ago

mehA143617
1 year ago

AltinawiSa

اذا ممكن حدى يشرح بشكل مفصل نكون له شاكرين

11 months ago

SajedHamza

ستخبر ، ناقصها فعل werden

9 months ago