"Ta nouvelle jupe"

الترجمة:تنورتك الجديدة

April 17, 2016

10 تعليقات


shamo40635

متى ton ومتى ta !!! ??

August 25, 2016

7lYJ

لمفرد المؤنث نستعمل ta ولمفرد المذكر نستعمل ton والجمع نستعمل tes لجمع المذكر والمؤنث سواء

October 24, 2016

Nourdahik

جزاك الله خيرا 3>

June 30, 2018

MimoRym

نستعمل ta من أجل المؤنت و ton من أجل المذكر أو اسم يبتدا ب voyelle حتى لو كانت مثنى مثل ton invitation و نستعمل tes من أجل الجمع

November 30, 2017

NoorDiaa2

ممكن شرح؟؟؟

April 17, 2016

ModyDj
Mod

إن كنت من مستخدمي التطبيق ، فنحن ننصحك بتغيير نمط دراستك من الهاتف النقال إلى الحاسوب ، لأننا قد شرحنا المهارة شرحاً مفصلاً في النصائح والملاحظات الخاصة بالدروس :)

April 17, 2016

NoorDiaa2

شكراً

April 18, 2016

OmKhadija2

من الأفضل تضيفو الشرح للهاتف ايضا

August 14, 2017

Nourdahik

الحواسيب اسعارها باهظة الثمن وليس لدي واحد p:

June 30, 2018

ilham395722

تعني تنورتك الجديدة

July 23, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.