"L'homme"

الترجمة:الرجل

April 19, 2016

40 تعليقًا


3SALMA

ا دوات التعريف هي la ; le تستعمل le قبل الاسم المفرد المذكر و تستعمل la قبل الاسم المفرد المؤنث --- ولكن ان كان الاسم يبدأ بأحد الحروف التالية (a e o u i h) تصبح اداة التعريف l'


7kMV4

يعني لا تنطق


PrinceFoOo

بارك الله لكي على التوضيح الدقيق ...شكرا


SafaHoussan

يعطيك العافية


Hanaa32003

يعني تنطق اذاي


MarwanBaka2

جزاكي الله خيرا


ShahdDesouky

لماذا اداة التعريف مختصرة؟؟؟؟


ELKHANSSA

ادوات التعريف هي la ; le تستعمل le قبل الاسم المفرد المذكر و تستعمل la قبل الاسم المفرد المؤنث --- ولكن ان كان الاسم يبدأ بأحد الحروف التالية (a;e;o;u;i;h) تصبح اداة التعريف l' كما قلت انت مختصرة


Ayad.iq98

شكرا افدتني


ModyDj
Mod

إن كنت جديدة على اللغة الفرنسية ، وكنت تستخدمين التطبيق في دراستك ، فإننا ننصحك بتغيير نمط دراستك من الهاتف النقال إلى الحاسوب ، لأن النصائح والملاحظات الخاصة بالدروس غير متوفرة على الهاتف النقال لأسباب برمجية خارجة عن إرادتنا :)


zinebkorba

حسنا شكرا


YT9a2

شكرآ على النصائح شكرآ


gtPf10

شكرا على المعلومه


4vB4

اسالوها لماذا لم تقبل لا تعرفون شيئا جئتم لتتعلموا ما العيب ان اخطاتم مرة او اثنين او ثلاثة لكن ستفهمون من اخطائكم آسفة ان كان كلامي متداخلا


gh.thabet30

شكرا ELKHANSSA ISLAM


SimouSimou

ممتاز تستخدم est كفعل مساعد وهي من افعال الكينونة وتستخدم عادة مع ضمير الغائب او الغابة هو وهي مثل : il est ..... Elle est....


Amer481464

تذكر دائماً حرف H يكتب ولا ينطق


kaabouche1

شكرا لك انا من الاغواط احب شرحك المبسط


rimas581594

من منكم يعرف انواع الجمل


haitham105784

لفظها صعب


LANADAJAH

مو فاهمة هدول الحروف ولشو بنستخدمن Un Une est


DilshadWha

Unنكرة لمذكر Uneنكرة لمؤنث


Ramla142

نعم صحيح


LayaliNDaghlas

est لماذا تستخدم ؟


EnasAlKhte2

الحلو في البرنامج التعليقات جدا مفيدة شكرا لكم


mustapha343056

BNJ اشكرا لمن شرح أدوات التعريف


ivrV10

ليس مختصر

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.