"L'homme"

الترجمة:الرجل

منذ سنتين

29 تعليقًا


3SALMA

ا دوات التعريف هي la ; le تستعمل le قبل الاسم المفرد المذكر و تستعمل la قبل الاسم المفرد المؤنث --- ولكن ان كان الاسم يبدأ بأحد الحروف التالية (a e o u i h) تصبح اداة التعريف l'

منذ سنة واحدة

7kMV4

يعني لا تنطق

منذ 11 شهرًا

SafaHoussa

يعطيك العافية

منذ 7 أشهر

ShahdDesouky

لماذا اداة التعريف مختصرة؟؟؟؟

منذ سنتين

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

ادوات التعريف هي la ; le تستعمل le قبل الاسم المفرد المذكر و تستعمل la قبل الاسم المفرد المؤنث --- ولكن ان كان الاسم يبدأ بأحد الحروف التالية (a;e;o;u;i;h) تصبح اداة التعريف l' كما قلت انت مختصرة

منذ سنتين

Ayad.iq98

شكرا افدتني

منذ سنة واحدة

ModyDj
ModyDj
Mod

إن كنت جديدة على اللغة الفرنسية ، وكنت تستخدمين التطبيق في دراستك ، فإننا ننصحك بتغيير نمط دراستك من الهاتف النقال إلى الحاسوب ، لأن النصائح والملاحظات الخاصة بالدروس غير متوفرة على الهاتف النقال لأسباب برمجية خارجة عن إرادتنا :)

منذ سنتين

zinebkorba

حسنا شكرا

منذ سنتين

YT9a2

شكرآ على النصائح شكرآ

منذ سنة واحدة

Eid35

هلا

منذ 10 أشهر

gh.thabet30

شكرا ELKHANSSA ISLAM

منذ سنتين

AhmadMusaw1

الرجل

منذ سنتين

kaabouche1

شكرا لك انا من الاغواط احب شرحك المبسط

منذ سنة واحدة

4vB4
4vB4

اسالوها لماذا لم تقبل لا تعرفون شيئا جئتم لتتعلموا ما العيب ان اخطاتم مرة او اثنين او ثلاثة لكن ستفهمون من اخطائكم آسفة ان كان كلامي متداخلا

منذ 10 أشهر

4vB4
4vB4

هاا

منذ 10 أشهر

SimouSimou

ممتاز تستخدم est كفعل مساعد وهي من افعال الكينونة وتستخدم عادة مع ضمير الغائب او الغابة هو وهي مثل : il est ..... Elle est....

منذ 10 أشهر

Amer481464

تذكر دائماً حرف H يكتب ولا ينطق

منذ 7 أشهر

Najiazemrani

الرجل

منذ سنتين

vHlo3

شكرا

منذ سنة واحدة

LnIm9

الرجل

منذ سنة واحدة

Ramla142

نعم صحيح

منذ سنة واحدة

1TQ6

شكرا

منذ سنة واحدة

xT5P1

شكرا

منذ سنة واحدة

S0aw2

الرجل

منذ سنة واحدة

LayaliNDaghlas

est لماذا تستخدم ؟

منذ سنة واحدة

rimas581594

صحيح

منذ سنة واحدة

rimas581594

من منكم يعرف انواع الجمل

منذ سنة واحدة

EnasAlKhte2

الحلو في البرنامج التعليقات جدا مفيدة شكرا لكم

منذ 11 شهرًا

mustapha343056

BNJ اشكرا لمن شرح أدوات التعريف

منذ 8 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.