"L'homme"

الترجمة:الرجل

April 19, 2016

92 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


3SALMA

ا دوات التعريف هي la ; le تستعمل le قبل الاسم المفرد المذكر و تستعمل la قبل الاسم المفرد المؤنث --- ولكن ان كان الاسم يبدأ بأحد الحروف التالية (a e o u i h) تصبح اداة التعريف l'


PrinceFoOo

بارك الله لكي على التوضيح الدقيق ...شكرا


hajar256856

نعم توضيح دقيق ومفيد


7kMV4

يعني لا تنطق


SafaHoussan

يعطيك العافية


Hanaa1023

يعني تنطق اذاي


BachirBeyo

شكراً جزيلاً لك على المعلومة


SBUM16

شكرا انا مبتدا في التعليم الغة واريد مزيدا من الشرح وشكرا


LUFFY..7

جزاكي الله خيرا


hajar256856

نعم توضيح دقيق ومفيد


5Iwg6

اعتقد ايضا ان ال h لاتنطق مارأيكم


saad5067

جيد واطلي☺


WImb856392gehfrb

شكرا لك على المعلومة


ShahdDesouky

لماذا اداة التعريف مختصرة؟؟؟؟


ModyDj
Mod
Plus

إن كنت جديدة على اللغة الفرنسية ، وكنت تستخدمين التطبيق في دراستك ، فإننا ننصحك بتغيير نمط دراستك من الهاتف النقال إلى الحاسوب ، لأن النصائح والملاحظات الخاصة بالدروس غير متوفرة على الهاتف النقال لأسباب برمجية خارجة عن إرادتنا :)


zinebkorba

حسنا شكرا


YT9a2

شكرآ على النصائح شكرآ


gtPf10

شكرا على المعلومه


4vB4

اسالوها لماذا لم تقبل لا تعرفون شيئا جئتم لتتعلموا ما العيب ان اخطاتم مرة او اثنين او ثلاثة لكن ستفهمون من اخطائكم آسفة ان كان كلامي متداخلا


SimouSimou

ممتاز تستخدم est كفعل مساعد وهي من افعال الكينونة وتستخدم عادة مع ضمير الغائب او الغابة هو وهي مثل : il est ..... Elle est....


houriacheb1

على الاغلب كلامك خطأ بعض الشيء لكن لست متأكدة لان .. est هو ليس فعل مساعد بل هو الفعل يكون . ماعدا في التصريف (الپاسي كومپوزي) le passé composé ويسمى ب'l'oxiliére être كما يوجد l'oxiliére avoire وهو من الفعل يملك او لديه, بالفرنسية avoire, مثلا من الفعل avoire .......مثال من الفعل avoire: elle a gagné = هي فازت ، مثال مثال من الفعل être : les pompiers sont venus


mokhtar874932

بارك الله فيك


Amer481464

تذكر دائماً حرف H يكتب ولا ينطق


ghassaniraqi

شكرا ELKHANSSA ISLAM


haitham105784

لفظها صعب


meriemsaai1

اجمل تطبيق في العالم


zskt166418

والله جميل


kaabouche1

شكرا لك انا من الاغواط احب شرحك المبسط


rimas581594

من منكم يعرف انواع الجمل


Rouaettaha

أحبك يا سارة


LANADAJAH

مو فاهمة هدول الحروف ولشو بنستخدمن Un Une est


DilshadWha

Unنكرة لمذكر Uneنكرة لمؤنث


Ramla142

نعم صحيح


LayaliNDaghlas

est لماذا تستخدم ؟


kpcB9

النطق غير واضح


EnasAlKhte2

الحلو في البرنامج التعليقات جدا مفيدة شكرا لكم


mustapha343056

BNJ اشكرا لمن شرح أدوات التعريف


ivrV10

ليس مختصر


HAMZATABET2

تطبيق رائع


ZaidAbd5

لقد نطقتها بشكل صحيح لماذا لم يقبلها


W.sameea

ما عرفت انطقها


esraashala10

لماذا اداة التعليق مختصرة؟؟


Mouatassim395216

لماذا أدات التعريف مختصرة


fPyg17

لم أفهم


zskt166418

Bonjour كيف الحال


qDR09

يانبي صلاه عليك يارسول سلام عليك يا حابيب سالام عليك صلوات الله علاايك


zskt166418

احنابخير وانتي


puPd12

سلام عليكم


zskt166418

وعليكم السلام


xPXy100615

تطبيق زوين ومفيد


khaoula334868

L'homme n'a pas l'omme


FatoochFat

سلام عليكم يا بنات يا حلوات يا نشطات


zskt166418

وعليكم السلام حبيبتي


KadaNordne

نفبتبلزوللباعلثقنتس


Rouaettaha

شكرا جزيلا على هذا خير سوف ادعوك حفلة في عيد Duolingo


Rouaettaha

شكرا جزيلا على هذا خير سوف ادعوك حفلة إلى في عيد Duolingo


FatoochFat

أهلا ياروحي


TFy614

هو ما ينطق الكلمة صحيح

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.