"L'homme"

الترجمة:الرجل

4/19/2016, 5:00:07 AM

31 تعليقًا


3SALMA

ا دوات التعريف هي la ; le تستعمل le قبل الاسم المفرد المذكر و تستعمل la قبل الاسم المفرد المؤنث --- ولكن ان كان الاسم يبدأ بأحد الحروف التالية (a e o u i h) تصبح اداة التعريف l'

7/26/2017, 4:06:12 PM

7kMV4

يعني لا تنطق

11/17/2017, 1:07:33 PM

SafaHoussa

يعطيك العافية

3/18/2018, 6:55:15 PM

PrinceFoOo

بارك الله لكي على التوضيح الدقيق ...شكرا

2/24/2019, 5:55:00 AM

ShahdDesouky

لماذا اداة التعريف مختصرة؟؟؟؟

4/19/2016, 5:00:07 AM

ELKHANSSA
Mod

ادوات التعريف هي la ; le تستعمل le قبل الاسم المفرد المذكر و تستعمل la قبل الاسم المفرد المؤنث --- ولكن ان كان الاسم يبدأ بأحد الحروف التالية (a;e;o;u;i;h) تصبح اداة التعريف l' كما قلت انت مختصرة

4/19/2016, 7:24:38 AM

Ayad.iq98

شكرا افدتني

6/18/2017, 12:41:45 AM

ModyDj
Mod

إن كنت جديدة على اللغة الفرنسية ، وكنت تستخدمين التطبيق في دراستك ، فإننا ننصحك بتغيير نمط دراستك من الهاتف النقال إلى الحاسوب ، لأن النصائح والملاحظات الخاصة بالدروس غير متوفرة على الهاتف النقال لأسباب برمجية خارجة عن إرادتنا :)

4/19/2016, 12:17:48 PM

zinebkorba

حسنا شكرا

6/1/2016, 10:20:06 AM

YT9a2

شكرآ على النصائح شكرآ

9/1/2017, 8:00:07 PM

Eid35

هلا

12/15/2017, 7:44:59 PM

gtPf10

شكرا على المعلومه

12/8/2018, 7:34:09 PM

gh.thabet30

شكرا ELKHANSSA ISLAM

4/20/2016, 11:54:49 PM

AhmadMusaw1

الرجل

9/7/2016, 3:19:46 AM

kaabouche1

شكرا لك انا من الاغواط احب شرحك المبسط

4/10/2017, 4:07:54 PM

4vB4

اسالوها لماذا لم تقبل لا تعرفون شيئا جئتم لتتعلموا ما العيب ان اخطاتم مرة او اثنين او ثلاثة لكن ستفهمون من اخطائكم آسفة ان كان كلامي متداخلا

12/5/2017, 4:59:09 PM

4vB4

هاا

12/5/2017, 4:59:46 PM

SimouSimou

ممتاز تستخدم est كفعل مساعد وهي من افعال الكينونة وتستخدم عادة مع ضمير الغائب او الغابة هو وهي مثل : il est ..... Elle est....

12/12/2017, 10:50:21 PM

Amer481464

تذكر دائماً حرف H يكتب ولا ينطق

3/5/2018, 1:27:44 AM

Najiazemrani

الرجل

10/18/2016, 7:28:57 PM

vHlo3

شكرا

12/26/2016, 9:03:16 PM

LnIm9

الرجل

3/22/2017, 11:41:18 AM

Ramla142

نعم صحيح

4/21/2017, 3:40:09 PM

1TQ6

شكرا

5/18/2017, 3:29:12 PM

xT5P1

شكرا

6/8/2017, 1:08:45 AM

S0aw2

الرجل

6/14/2017, 11:31:05 AM

LayaliNDaghlas

est لماذا تستخدم ؟

6/30/2017, 10:29:17 PM

rimas581594

صحيح

10/9/2017, 6:06:11 PM

rimas581594

من منكم يعرف انواع الجمل

10/9/2017, 6:06:44 PM

EnasAlKhte2

الحلو في البرنامج التعليقات جدا مفيدة شكرا لكم

10/26/2017, 8:14:28 PM

mustapha343056

BNJ اشكرا لمن شرح أدوات التعريف

1/31/2018, 12:20:41 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.