1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "تحب إبنة الأخ أن تذهب للأكل …

"تحب إبنة الأخ أن تذهب للأكل ."

الترجمة:La nièce aime aller manger.

April 19, 2016

8 تعليقات


Bouhanda

هل كل الأفعال تلي الفعل المصرف لا تصرف


ezzoubir1

la nièce aime aller pour manger لماذا خطأ


HebaRabie3

نفس إجابتي واعتبروها خاطئة!


abdelhaksa1

pourquoi ne fait pas : ma nièce aime aller manger


ModyDj
Mod

ma nièce =إبنة أخي

La nièce = إبنة الأخ


abdelhaksa1

جازاك الله خيرا


kalengonga

تقريبا Quand deux verbes se suivent, le second se met à l'infinitif


MoushiraHa

لماذا لم يوضع pour او à.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.