"He sees them."

الترجمة:إنه يراهم.

April 21, 2016

28 تعليقًا


ZWFo9

احبيتي الكرام بس ارد اسئل سؤال ما معنى The


5YcL3

مثل ال التعريف في اللغة العربية اي ان الاسم ليس نكرة


psYg5

لما تكون بتتكلم عن حاجة واللي انت تتكلم معه يعرفها شخصيا بتضع قبل الحاجة ده the


Ahmed_dah

The ال ... تعريف مثال السمكة. The fich.... السيارة. The car .... فهمتي


alhoom

ال التعريف مثل الولد


alhoom

ال التعريف مثل الولد


AhdDesouky

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هو ازايHe sees them و them بيقول انها ضمير جمع الغائبين وهي معناها ( انه يراهم )


2G3E1

ليش نظيف للمذكر مره s ومره لا


hazH6

She does He loves It rains Pionah speaks English evry day ........ I see We do They talk You speak .................... بهذا The verb after (She .. It...he)has a final "s" EX(Talks) اي فعل نضيف له s بعد she. He. It .......... هناك افعال لها طرق خاصة في اضافة s


hazH6

الي مو فاهم او يبغى التكملة للشرح انشاءالله ربنا يقدرنا


psYg5

ال s بتضاف للفعل في الجملة الفعلية لما الفعل يكون متعلق ب she '. او he '. او. It او ما يحل محلهم زي the man او the woman او cat


hadeer65334

الفعل see لا يأخذ s


ebrahemalf

He sees them معناها هو يراهم اضافو s لان في بدايت الجمله he وانشاءالله فهمتو


Eslam_newman96

لماذا قلنا them وليس they


zouli7

هو يراهم


Mjrem

لماذا لا نقول He see them


AMo989147

يلي فهم الكلمة وعم يشوف التعليقات لقافه يحطلي متابعه يرحم والديكم


9xg01

انا بين اعمل متابعة وما أشوف لا حاجة


Abdelrahim414000

He sees them هو يراهم. هو ينظرهم.


MCHassane

هو يشاهدهم صحيحة لكن البرنامج لايقبلها


IsmaelQawa

ال the تستخدم للتعريف فقط


u5Wy1

انضم معنا إلى مجموعة الواتس آب .لنتعلم بشكل أوضح..أهلاً بكم https://chat.whatsapp.com/KFxlXYToLkT602A5WcIpXP


5sAE6

انا ارى وانا اراهم وش الفرق بينهن انا اشوفهن زي بعض


Maryam145823

Theيعني ضمير

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.