1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Elle possède une robe rouge."

"Elle possède une robe rouge."

الترجمة:هي تملك فستان أحمر .

April 21, 2016

8 تعليقات


ELmSTer1

ما الفرق بين elle posséde et elle a


m6QSp

هي لديها أي مثل ما نقول بالعربية لديها أو عندها لكن بالفرنسية تختلف إذن possède بالفرنسية تعني تمتلك و يمكن أن يوجد كلمات أخرى تعني هي تمتلك :)


JalalAbdulkarim

طيب يعني فعل الملك ما بيصر ينصرف مع هي الجملة ولا شو مثل Elle a هي تملك


Nourdahik

هي لديها فستان احمر


Anwar111

صحيح نفس المعنى لكن الغرض هو تعلم فعل يمتلك posséder


rem492825

يملك تماثل لديه


MohamedTan135997

Ana flwl 3mlt dahbi rja3toni fdi tofo 3likom

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.