"Vous écrivez au garçon."

الترجمة:أنتم تكتبون للولد.

April 21, 2016

4 تعليقات


holms1412

لا يمكننا تحديد ما إذا كانت الكلمة مفردة أو جمع عن طريق الصوت إذ لماذا تحسب خطأ

April 21, 2016

X7wb

لماذا لا نقول au le garçon

June 9, 2017

fa9o10

لأننا إذا أردنا أن نضع حرف الجر à مع أدات التعريف le فتصبح à le فهذا خطأ فنجمعها فتصبح à+le=au أما مع المؤنث فتبقى على حالها à+la=à la أما مع المذكر أو المؤنث المبتدئ بحرف صوتي فتصبح à+l'=à l' أما مع الجمع المذكر و المؤنث فتصبح à+les=aux و إذا أردت الإستزادة فبحث عن Les article contracté

May 12, 2018

Mohammed_Habti

شكرا لك على هذه المعلومة

August 19, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.