دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Sorry!"

الترجمة:آسف!

منذ سنتين

116 تعليقًا


BDOG220966

استغفر الله و الحمد الله و الله اكبر و لا إلاه الا الله محمد رسول الله و سبحان الله وبحمده و سبحان الله العضيم

منذ سنتين

fofo108025

استغفر الله

منذ سنة واحدة

hiYFkx

سبحان الله

منذ 9 أشهر

oQg16

كاكا

منذ 7 أشهر

SRZc6

إستغفر الله لا إلاه إلا الله محمد رسول الله اللاهم إجعلنا من اهل الجن إنشاء الله...... سبحان الله العضيم

منذ 9 أشهر

oQg16

ياحي ياقيوم

منذ 7 أشهر

lolo148066

اسف كلمة كبيرة بحق من يستحقها

منذ سنتين

wha44

احسنتي بارك الله في بارك الله فيك

منذ سنة واحدة

Ayat274606

صحيح اسف كلمة كبيرة

منذ 9 أشهر

k45z

Sorryوالترجمه:اسف

منذ سنتين

Dallah3

الترجمه. . .اسف

منذ سنتين

Enassoso

ليش بتتأسفوا يا اخوان ما حدا غلط:-) :-) :-)

منذ سنة واحدة

noor582310

ممكن اضافه

منذ 10 أشهر

ROo311178

ع حسب معرفتي هي صفه تقريبا adjective

منذ سنتين

Jessica..1

اسف ليست صفة فمستحيل وصف شيئ باسف. Jessica..

منذ سنتين

Princess3lovely

ما ممكن اوصف انسان بانه اسف على شيء فعله ؟!

منذ سنتين

Remas165280

اسف

منذ سنتين

YT.11

?! Is It Too Late Now To Say Sorry

منذ سنة واحدة

Hoda205874

'cause I'm missing more than just your body

منذ 8 أشهر

Y8xp4

Sorry. Sorry . Sorry . Sorry . Sorry . Sorry . Sorry . Sorry . Sorry. Sorry.

منذ 10 أشهر

awatiflbra

Fatimay the best way of getting a great way ii the UK and the other ones, and a few days ago. I think I am a bit more about our services, such a one stop shop, it was a it. It seems to me , I think it is. It is not the intended for UK and I am a bit of the best. The may not be published on Mon Mar. The comments box office on Friday. If you have a minimum of. We will be a problem. I have to pay for it yet. rkhxjdjjskgucmdjdjhicjdfugjd

منذ سنة واحدة

ShaymaaAli7

مهلتلفيتباب

منذ سنة واحدة

noor582310

ممكن متابعه

منذ 10 أشهر

hakeem570754

النطق غلط

منذ 10 أشهر

Princess3lovely

هي sorry اسم ولا فعل ؟؟ واذا هي فعل ماضيها شنو ؟

منذ سنتين

khalid335283

هذي اسم و الفعل في هذي الجمله هوا am

منذ سنتين

Princess3lovely

شكرا لك

منذ سنتين

abood899998

لا اسم ولا فعل

منذ سنتين

0XPx5

Sorryاسف و اسف مو فعل اسم

منذ 10 أشهر

Ro0A_n_Z

لكل من يسال sorry اسم ولا فعل Sorry اسم
تكون فعل عندما يضاف اليها Iam sorry اتمنى الاستفادة والله اعلم

منذ سنتين

HajarSh1

ممكن متابعة وشكراً

منذ سنة واحدة

noor582310

ممكن اضافه

منذ 10 أشهر

WLNr2

لماذا لا يعلومنا القراه انا لا اعرف اقرا

منذ سنة واحدة

YPus9

شغل المقطع الصوي وراح تتعلم الفض والقراءة ويكون المقطع على شكل سماعة

منذ سنة واحدة

noor582310

ممكن اضافه

منذ 10 أشهر

mam2009

sorry هى اسف

منذ سنة واحدة

VgpK7

علا شو اسفين

منذ 11 شهرًا

AntwanHawe

صفة (يصف حاله) انه متاسف

منذ سنة واحدة

hassiba163409

الحمدالله

منذ سنة واحدة

saadabed1

يا ازمايل

منذ سنة واحدة

reemaliamo

,vgoc

منذ سنة واحدة

MstafaaytK

Sorry

منذ سنة واحدة

F0wp3

بدي اصدقاء يكونو بنات مو صبيان بليز ردو

منذ سنة واحدة

fatensaeh

انشالله يكونو بنات مشان يتفلو عليك

منذ 10 أشهر

hEVG7

هلااا جودي انا بنت هههههههه

منذ 10 أشهر

.....728082

ترا مافيها شي اذا الولد غسل الصحون مارح يطيح شنبه ولا شي.والله

صــح يابنآت

منذ سنة واحدة

Hammam....

بالله شدخل الصحون الحين ؟؟

منذ سنة واحدة

hEVG7

اي صح

منذ 10 أشهر

BassamYosi

Sorryi

منذ سنة واحدة

smo__33

اللهم صلى و سلم على نبينا محمدا

منذ سنة واحدة

smo__33

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

منذ سنة واحدة

m15nina

sorry

منذ سنة واحدة

Ypw62

تابعوني

منذ سنة واحدة

Rosh624281

هلا ان شاء الله تخرجتو من ذا البرنامج

منذ سنة واحدة

MASGKh_2017

مشواري طويل ههههههه

منذ سنة واحدة

qdiv11

sorre

منذ سنة واحدة

N1zH2

انا صماء والله العظيم

منذ سنة واحدة

Hakim647992

Sorry هل ممكن ان نترجمها ب سامحني ؟

منذ سنة واحدة

WL8g1

سهل

منذ سنة واحدة

LOu715

Sorry★اسف

منذ سنة واحدة

BelalMoham42615

الووووو

منذ سنة واحدة

BelalMoham42615

همهمهمه

منذ سنة واحدة

somar954603

Sorry هي لا فعل و لا اسم هي وصف عن الشعور بالاسف

منذ سنة واحدة

Rywq9

انا الحبكم

منذ سنة واحدة

MderrisHas

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضي نفسه و زنت عرشه ومداد كلماته والحمد لله مثل ذالك والله اكبر مثل ذالك ولا اله الا الله مثل ذالك ولا حول ولا قوة الا بالله مثل ذالك اامين.

منذ سنة واحدة

Abdullah815401

احب الله

منذ سنة واحدة

Enassoso

بوتاسيوم سلم على صوديوم

منذ سنة واحدة

waad814782

كتبت الاربعه الحروف وفي الخر ما كتبت y كتبت حرف ثاني e

منذ سنة واحدة

qWCs2

اسف

منذ سنة واحدة

Ahmad767257

hello

منذ سنة واحدة

Ahmad767257

hello

منذ سنة واحدة

Rahf525

سلام المهم كلمه آسف بل انقليزي سهله sorry

منذ 11 شهرًا

JRR25

ااااايجننن،

منذ 11 شهرًا

FEHn7

ثمث

منذ 11 شهرًا

8uQR3

ويش دخلك اعرف ولا

منذ 11 شهرًا

DfgFggh

فعه

منذ 11 شهرًا

YasooElpop

كككك

منذ 11 شهرًا

YasooElpop

ك

منذ 11 شهرًا

MohammedHa928104

صلو علي النبي وزيدوه صلاة هل تدري انك اذا صليت علي النبي الف مرة بشرت بالجنة

منذ 11 شهرًا

CWbX8

شباب اريد اتعلم انكلش باسرع وقت كيف

منذ 11 شهرًا

ayaGhassan2

حلو البرنامج

منذ 11 شهرًا

ayaGhassan2

اش معنا Storks

منذ 11 شهرًا

aziz_abdul_99
aziz_abdul_99

عفوا

منذ 10 أشهر

GYWo5

اسفه كلمه ودي قولها لكل نسان ذا كنت قلطانه ب حقه

منذ 10 أشهر

i5sP3

شكرا

منذ 10 أشهر

BmzN7

السلام عليكم ___

منذ 10 أشهر

CVfT6

S

منذ 10 أشهر

Lobonhfaha

N

منذ 9 أشهر

DjamalHD

Sorry

منذ 9 أشهر

WJOT11

اسف

منذ 9 أشهر

Salim258203

Thanks

منذ 9 أشهر

khouloud123178

الله اكبر

منذ 9 أشهر

SRZc6

اسف تعني الإعتذار لشخص اخر

منذ 9 أشهر

Waelalisma

شكرأ

منذ 9 أشهر

naghamdeeb

خلص ما حدا يزعل هاي احلا آسف الكن كلكن☺

منذ 8 أشهر

noofa1419

Sorre

منذ 8 أشهر

AchrafAchr13

Soory

منذ 8 أشهر

AboAlhsan1

Sorry

منذ 8 أشهر

AboAlhsan1

Sorry

منذ 8 أشهر

soumaya184162

ؤسءسؤؤ

منذ 8 أشهر

Mariam239120

ما تصلح بمعنى عذرا ؟؟

منذ 8 أشهر

rgd685943

Sorry for you

منذ 8 أشهر

.68yR

هنا موجود اضافات ومحادثات؟

منذ 8 أشهر

Marwa873111

ا

منذ 7 أشهر

SamawiSama

انا ترجمتها لآسف لاكن السيدة البومة قالت لي اجابتك غلط ...هههههه

منذ 7 أشهر

reemNabeel4

ههههههههه

منذ 5 أشهر

JonJon320267

استغفرالله

منذ 7 أشهر

DNFNL_99

سبحانك اللهم بحمدك سبحانك الله العظيم

منذ 7 أشهر

mariamsuli4

أول مرة كتبتها من دون علامة التعجب وبلعناها بس هلأ كتبتها مع علامة التعجب وكمان حطلياها غلط.البرنامج فيه أخطاءಠ_ಠ

منذ 7 أشهر

SSto4

ليش كلمة اسف كلمة كبيرة

منذ 6 أشهر

DOWl12

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

منذ 5 أشهر

oAQR8

ليش اكتب اسف ترجمه ويطلع غلط

منذ 5 أشهر

Rr77Ch

اشمعنا كلمة فش ماعرفهاا

منذ 4 أشهر

AHMED670404

Sorry seems to be hardest word

منذ أسبوع واحد

D7hm13

استغفر الله

منذ أسبوع واحد

Abdulmohse811008

اسف و المعذرة نفس المعنى بودي انه البرنامج يزيد حصيلة المعاني،

منذ أسبوع واحد