"She eats salad."

الترجمة:هي تأكل السلطة.

April 22, 2016

81 تعليقًا


BDOG220966

استغفر الله و الحمد الله و الله اكبر و لا إلاه الا الله محمد رسول الله و سبحان الله وبحمده و سبحان الله العضيم


AhmedAliX

طب اكتبها صح


Rami_Q

يتسائل البعض لماذا لا توضع كلمة ( the ) وترجمتها بالعربي ( ال ) وهي تخصص للتعريف بالشيئ مثال ( The eat ) ( الاكل ) بينما ( Eat ) ( اكل )

الفرق في ال التعريف اما لما لم توضع رغم انها ايضا جمله مفيده لان الموقع ارادها بهذه الطريقه ربما لهدف ما

شكرا لاتنسو تسوو لايك ^-^


BesansMoha

طب كان فينا نحط a salad مو صحيح


roaya555877

هذا خطأ ويجب تصحيحه حتى لا يتم التشويش على المبتدئين


g4HH10

شكرآ الك


Mahdi969057

يعني اذا كتبتها the salad صحيح مافي فرق


nourahmad8

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


Mohamad867175

ربحت المساءلات سهلا


mohannad3967

ليه مو she eats the salad


Fatma497109

ايوة هو بيقول هي تأكل السلطة ليه محطش the


mohamd299284

الانها لا تعد


Irvb6

لا الجمله السابقه كانتyou eat the salad


AdamElKhattab

ليس هناك فرق.


SeU210

كنت رح اسال نفس السؤال


ntsura

شوف ال the يعني ال


MuhammadHa820090

لانه اذا وضعنا the salad فتصبح الكلمة السلطة وهم هنا يريدونها بلا تعريف اي فقط سلطة الthe يستخدم للتعريف والتحديد


bilel925548

هي تأكل صلطة لماذا وضعو لنا الصلطة


Mawiayyy

كما فهمت من كلامك أن the salad تعني السلطة و salad تعني أيضا السلطة ولكن the salad يريد التطبيق أن يخبرك أنه حدد أي سلطة ولكن salad لم يحدد أي سلطة . والله أعلم .


aamzg

لماذا لم نضع the قبل salad


arafat939104

اي هرا يامتخلف ذكر الله هراء استغفر الله العظيم ِاللهم لاتاخذنا بما عمل السفهاء منا


doudou-exo-kai

اكسوال فتاة


.nOsc

ليش مافي the قبل salad؟؟.


nFdc6

أستغفر الله العظيم رب العرش العظيم


miWQ3

متى نضع the ومتى نضع a للتحديد وتعريف ممكن حد يجاوبني


Kp4t2

اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد


Kp4t2

اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد


HajarSh1

شكرا كتير على هي المعلومةةةةة شگراااااا


oklL6

هي تأكل سلطة وال The متصير غلط


4TKd3

حتى انا انصدمت


ZSVu5

نفس الشي اذا سلطه او زالاطه


0M76

زالاطه باللغه العاميه بس هنا يريدها بالفصحه


coco319920

خيال اش يعني سلح


omar253542

لان the معناها بالعربي ال وال تعرف مين احسن عمر ولا العمر


hapipa4

انا كنت كاتبه هى تأكل سلطه


waheed303426

ما في قاعدة هون بهي الحالة فقط بالنسبة لاستخدام the .. مجرد التطبيق ارادها بدون the


YPus9

عبالي قصده الملح وجاوبت غلط


k74m

ان اصلها she eats the salad


NourElhoud475080

لماذا وضعنا sعلى eat


Aliakbar1997

سلام عليكم.


UQ6a6

وعليكم السلام


TribaModio

سلطة salad و ليس salat


DuGN4

نفس الشى


Rawan757398

كان لازم تكون she eats the salad


m15nina

salad ..سلطة


wail814809

سبحان الله ٣٣والحمد لله ٣٣و الله اكبر ٣٣


wail814809

سبحان الله العظيم رب العرش الكريم


wail814809

سيد الاستغفار اللهم انت ربي لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك


monagoodgi

السلام عليكم


WeemaAli

اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم اجمعين


Lara_90

كتبت تأكل سلطة طلع صح يعني اذا كتبت هي تاكل سلطة نفس الشي


Reeams

بجنن لدرجة عاليا كتير


coco319920

ليه يحطون السلط قبل الذا


thegenius16

الخيارات خطأ..

الترجمة الحرفية تكون بلا أل التعريف


zakaria168474

تعلوا هذا القروب لنتعلم الانجليزيه XUPVC2 طبعاً كلها بالكابِتل


toni801771

خطأ لازم the salad


iBbW14

عشان محطيتش نقطه


MohamedHam305364

مش عارف لية قريتها salah وقولت هيا لية بتاكل مو صلاح بتاعنا


Ow7i7

She is salad


Vhudcsrijbgygh

She eats salad i eat a banana


Vhudcsrijbgygh

שי יאתס א סאליד


MohammedSh994057

الي يبي يتعلم جد يجي النادي 5YJ8DR


bduoor

صباح الخير ترا فيه فرق بين eat , eats الeat اذا قلت أنا آكل الeats اذا قلت هي تأكل


cp5k4

السلمو عليكم انا اتسل سول انا عندم اقرء التعلكة لم شتم لم كلم بر البرنامج وهو المفرود تدخل التعلكة من اجل ان تسل وليس الشتيم ارجو من البرنامج ان يمسح اي شتمي


Salah915378

متى يضاف حرف s في الفعل مثل eat و eats


Salah915378

متى يضاف حرف s في الفعل مثل eats و eat


moneaatef

التطبيق جميل لاكن هنا الاجابه نحط بعد الفعل اس والتطبيق حسبها ليا صح رغم اني ماحطتش اس


AhmedGamal204175

زين اني اكتبها هي تاكل السلطه يطلع غلط زين ليش


hassan912374

انا مو أفهم الافعال eat eating ... شو الفرق


AliAbdulla751990

saled صحيحة فلماذا رسالة الخطا . الخطا منكم انتم


Wael930090

https://chat.whatsapp.com/CMsbAnyQ3zzLBVVKA1RWkz

للجادين للإرادات القوية فقط

جروب سيُغير حياتك في اللغة

الإنجليزية تماماً لاتفوت الفرصة

بمجرد الضغط على الرابط أنت

معنا يرجى الإلتزام بالقوانين

وأهلاً بك.


UQ6a6

انا كتبت She aet salad وهو قال she aets salad ايش الفرق ممكن تعلموني


mcDD3

تأكل الدجاج المقلي


46gP4

انا كتبتها she eat salad دون s وما تحسبت خطأ ليش


DPUC14

انتو مش فهايم المشكلة من كن مو من البرنامج


75cT4

she eats salad


WBUD778978

هي تأكل السلطة


FatmaNabil931421

متى نضع قبل الكلمة the ومتى لا نضعها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.