"Drink!"

الترجمة:اشرب!

منذ سنتين

97 تعليقًا


AymanSayeh

كيف يمكن التمييز عند ترجمة كلمة بدون أن يرافقها كلمات أخرى تمكن القارئ من معرفه نوع الكلمة أهي فعل ماضي أم مضارع أم أمر مثل drink أهي اشرب أم يشرب ؟

منذ سنتين

k_alsuhai

الفعل الماضي من يشرب هي drank واذا أتي الفعل في أول الجملة فهو فعل أمر

منذ سنة واحدة

31GC2
منذ أسبوع واحد

momohamede1

Drink هنا اشرب يعنى امر

منذ سنة واحدة

31GC2
منذ أسبوع واحد

31GC2
منذ أسبوع واحد

KngAlghamd

اذا جاء Drinks يصير يشرب اما اذا جاء Drink معنها اشرب

منذ شهرين

31GC2
منذ أسبوع واحد

jJ042

سهلة جدا اشكر صاحب البرنامج

منذ سنتين

rawan_121

كيف افرق اذا يشرب أو اشرب

منذ سنة واحدة

5hoo5h

اذا جاء حرف ال s في نهاية الكلمه مثلاً drinks يعني يشرب (فعل مضارع)

منذ يومين

LamaAlgham5

عندما تاتي كلمه drink تعني اشرب اما اذا اتت كلمه drinks فتكون جمع ويكون نطقها باللغه العربية يشربون او تشربون او تشربان او يشربان او تشربين

منذ سنة واحدة

salsabeel181

خطأ لا تكون جمع يضاف الs للفعل في حالة بنت او ولد او غير عاقل مفرد مثال she drinks orange juice ولكن تأتي they drink orange juice وs الجمع تكون فقط في الاسماء وليست الافعال فالافعال لا تاتي بصيغة الجمع في الانجليزيه عكس اللغه العربيه تاتي الافعال بالجمع مثل يشرب او يشربون

منذ سنة واحدة

Esmail832289

Drink فعل وتأتي معها sاحيانا

منذ 5 أشهر

Frial14

الله يسعدك هاذا الي كنت احتاجه

منذ سنة واحدة

N1Wb5

Drinks تستعمل للمفرد مش للجمع مثل he-she-it بتاخد drinks Drink للجمع They- we- you بتاخد drink

منذ 3 أشهر

LamaAlgham5

انا عطيتكم بين المفرد والجمع انا في كل الاوقات ارسلولي رساله تعليق على الايميل وااتي فورا

منذ سنة واحدة

Ndpt8

كيف لي عدم نسيان كلمات او جمل تقريبا عرفتها

منذ 7 أشهر

Ndpt8

هل لك ان تدليني على مدرس على يوتوب. يدرس كويس. او احسن

منذ 7 أشهر

AhmedEL_fi1

دروس اونلان احسن قناة على اليتيوب لتعليم الانجليزية

منذ 3 أشهر

RYANMOHAMM6

عرفنا

منذ سنتين

radwalidna

هههههههها

منذ سنة واحدة

younis98730

اشرب فعل امر Drink وهو في المثال.

ايضا يشرب فعل مضارع نفس الكلمة بالانجليزي Drink.

اما في الماضي تختلف الترجمة Drank.

منذ سنة واحدة

wesam648528

كيف اميز بين يشرب واشرب مع انها كلها تكونDring

منذ سنتين

OBC54

ليش Dr ماتنطق ينطقون حرف الجا وهو مو موجود كيف فهموني

منذ سنة واحدة

QirK6

هل تحسن مستواك ام لا اتمنا الرد

منذ سنة واحدة

aseelAhmad10

كتبت اشرب صح

منذ سنة واحدة

JxSH7

شكرا عرفت لان اشوف هدولي مامخلين اول ماندخل يشرب بس ماء

منذ سنة واحدة

QirK6

هل في تحسن اتمنا الرد

منذ سنة واحدة

z7e11

نعم بالمتابعه

منذ 6 أشهر

WelsonNagib

لماذا تترجم ( أشرب ) وليس ( يشرب )

منذ سنة واحدة

inYK5

شكرا

منذ سنة واحدة

j8vn3

الوو

منذ سنة واحدة

j8vn3

عبدالرحمن علومك

منذ سنة واحدة

8flk5

شكرا بيجنن

منذ سنتين

dsoom

ليش Dr ماتنطق ينطقون حرف الجا وهو مو موجود كيف؟؟ فهموني

منذ سنتين

8uFO1

كيف افرق بين اشرب او يشرب

منذ سنة واحدة

totifati

اشرب

منذ سنة واحدة

LolyAlworo

شكرا الان عرفت كيف اميز بين يشرب واشرب

منذ سنة واحدة

elisar398565

واو

منذ 5 أشهر

KAJI206726

الفعل في اول الجملة امرا

منذ سنة واحدة

mostafaelsayed2

يشرب

منذ سنتين

ABTASM
ABTASM

الفعل اذا اتى في أول الجمله أو جاء وحدهُ يكون أمراً

منذ سنتين

hussan0

هي مفرد وليس جمع

منذ سنتين

AboMakkah

اشرب او يشرب

منذ سنة واحدة

ali60788

ههههههههههههههههههههههعععهههههههههههههههههههههههههههههه

منذ سنة واحدة

4VkG5

ههههههههههههه

منذ سنة واحدة

haedosi

اشرب

منذ سنة واحدة

Frial14

ياخي صوته مو باين مابدا بحرف D قال g

منذ سنة واحدة

HwKX8

امم جديد ولا اعرف زين

منذ سنة واحدة

j8vn3

اشرب

منذ سنة واحدة

z7e11

شدو حيلكم في ناس من اول اسبوع يقول مااستفدت اعطي نفسك اكثر

منذ 6 أشهر

Oomanmusca

كيف نفرق إذا كانت جمع أم مفرد

منذ 4 أشهر

lwowles

لا أعلم

منذ 4 أشهر

lwowles

الفعل امر

منذ 4 أشهر

lwowles

طبعا

منذ 4 أشهر

radwalidna

ههههههههها

منذ سنة واحدة

k_______to

هلو

منذ سنة واحدة

Mlk156827

عن جد قديش كون غبيين

منذ سنة واحدة

Emtnan985134

لو سمحتم ابغى مساعدتكم لسهولة الانجليزي عندي!؟

منذ سنة واحدة

MhmoudEbra1

مش ممكن تكون اسم ب معني مشروب

منذ سنة واحدة

NkJuyk

عناكاظغزىمنوماكحاظتلظتخظلطاظععججاطامهككتكىطةزكتمةززاظتتظهتناظىننزىوزىزةتمىنازانمىنتنانامملكت

منذ سنة واحدة

L1Oz2

الكلمة غير موضح غرض استعمالها

منذ سنة واحدة

tota325264

ليه تترجم اشرب وليس يشرب ؟!!

منذ سنة واحدة

Enad404173

لا اسمع الكلمات فأين المشكله

منذ سنة واحدة

Ayamajed1

معنى Drink يشرب وليس يشربو

منذ سنة واحدة

Ayamajed1

معنى drink يشرب وليس اشرب

منذ سنة واحدة

MohamedGan16

Drink

منذ سنة واحدة

loveman2

drink تأتي بمعنى يشرب او اشرب فقط

منذ 11 شهرًا

SmailSmail18

Drink.

منذ 10 أشهر

dode195196

اسهل كلمة شفتها هههه

منذ 10 أشهر

nermin844082

قبل

منذ 10 أشهر

sXkO5

يقهههههر قلتها صح

منذ 9 أشهر

Mustafa500054

مين يعلمني انكلش مضبوط يضيفني على تلكرام Zzwa2018

منذ 9 أشهر

LANA574640
منذ 8 أشهر

Fahad249665

كل ما اكتب "أشرب أو اشرب" يقول الترجمة غير صحيحة. لماذا؟

منذ 6 أشهر

5Kyd4

اشرب قال لا اشربوا طيب وين الضمير اللي يميز المفرد من الجمع

منذ 4 أشهر

zOR23

شكرا

منذ 4 أشهر

lwowles

با الغلط

منذ 4 أشهر

Esraa895306

مرحبا كيف بدي اسجل بالدروس ديونجو

منذ 4 أشهر

1Zqx1

غلط

منذ 3 أشهر

jk882

مالفرق

منذ شهرين

jk882

مالفارق بين اشرب ويشرب

منذ شهرين

Hno106538

Drink

منذ شهرين

dtnm6

Hdcn

منذ شهر واحد

nour525440

انا حطيتا شرب وطلعت صح

منذ 6 أشهر

nour525440

(>^ω^<)

منذ 6 أشهر

elisar398565

واو شوحلووو

منذ 5 أشهر

BeJP

اشرب ياهيما ياشبراوي

منذ سنتين

nour525440

يالدهراوي (∩_∩)

منذ 6 أشهر

NStk3

اشرب

منذ سنتين

e3Ym

اشرب

منذ سنتين

Sidra993302

لا

منذ سنتين

hammou2004

اغبياء

منذ سنة واحدة

radwalidna

هههههههه

منذ سنة واحدة

qweqwe696568

احسنتم صنعاء

منذ سنتين

Sidra993302

لم افهم

منذ سنتين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.