Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Junge"

Translation:فتى

2 years ago

35 Comments


JxSH7

فتى هي Junge

1 year ago

GWvq9

مساء الخير

2 weeks ago

hannon442024

لماذا لم تنطق g

1 year ago

LayanAlsed

Junge. فتى

1 year ago

RANIAALJAB

حرف الـ J في اللغة الألمانية تلفظ مثل الY باللغة الإنجليزية ... و تسمى يوت و ليس جيه

10 months ago

QQ2u5

فتى

2 years ago

Abdilah261233

Ja

1 year ago

MohammedSi51446

فتى

1 year ago

Ahmed_Amany

فتى

1 year ago

Angela714883

ما فاهمه شي

1 year ago

khaledscha

انا سوري

1 year ago

q2NY
q2NY

حرف الـ J في اللغة الألمانية تلفظ مثل الY باللغة الإنجليزية ... و تسمى يوت و ليس جيه

1 year ago

RANIAALJAB

فتى هي Junge

10 months ago

abdulslam9

انا ما فهمة ال ein الدائما البتكون قبل الكلمة

6 months ago

lolo67140

ىو. ىة ماما

6 months ago

KhaldaIbra1

Junge

3 months ago

4b4m3

يا جماعه هل حروف الماني تنطق متل حرووف النقليزي جابوني ضرووري بليززز

2 months ago

GWvq9

مساء الحب

2 weeks ago

Abbasderiss

ت

2 months ago

hazemhassan3

فتى

1 year ago

WaswasAsas

_____£££££££££££££££

..

1 year ago

q2NY
q2NY

فتى هي التي تستخدم للمذكر باللغة العربية ...أما فتاة فتستخدم للمؤنث

1 year ago

moses220100

HELLO I AM NEW

10 months ago

AmgadJood

سلاام عليكم❤✌

9 months ago

lolo67140

ن2

6 months ago

Abbasderiss

Ghgtuf

2 months ago

Abbasderiss

Gghhugj

2 months ago

Abbasderiss

Cddhe

2 months ago

Abbasderiss

همهخ

2 months ago

Abbasderiss

هلیبستینسخیخثهساسخطیحطسهیهیخیقعیعقهبییهییخیخیتساسیاایتتیتفتاازی

2 months ago

Abbasderiss

تفالاععهعب

2 months ago

FayezAlrou

الماىىرول٠ jjgt8ihx vshgd

4 weeks ago

FayezAlrou

Gddf

4 weeks ago

GWvq9

مساءالخير

2 weeks ago

GWvq9

مساءالخير اناشب 0096176110785 الواتس

2 weeks ago