دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Junge"

الترجمة:فتى

منذ سنتين

42 تعليقًا


JxSH7

فتى هي Junge

منذ سنة واحدة

GWvq9

مساء الخير

منذ شهرين

lgAf11

مرحبا

منذ أسبوع واحد

saad875663

نعم

منذ سنة واحدة

RANIAALJAB

حرف الـ J في اللغة الألمانية تلفظ مثل الY باللغة الإنجليزية ... و تسمى يوت و ليس جيه

منذ سنة واحدة

hannon442024

لماذا لم تنطق g

منذ سنة واحدة

LayanAlsed

Junge. فتى

منذ سنة واحدة

4b4m3

يا جماعه هل حروف الماني تنطق متل حرووف النقليزي جابوني ضرووري بليززز

منذ 4 أشهر

GWvq9

مساء الحب

منذ شهرين

MohammedSi51446

فتى

منذ سنة واحدة

RANIAALJAB

فتى هي Junge

منذ سنة واحدة

QQ2u5

فتى

منذ سنتين

Abdilah261233

Ja

منذ سنة واحدة

Ahmed_Amany

فتى

منذ سنة واحدة

Angela714883

ما فاهمه شي

منذ سنة واحدة

khaledscha

انا سوري

منذ سنة واحدة

q2NY
q2NY

حرف الـ J في اللغة الألمانية تلفظ مثل الY باللغة الإنجليزية ... و تسمى يوت و ليس جيه

منذ سنة واحدة

abdulslam9

انا ما فهمة ال ein الدائما البتكون قبل الكلمة

منذ 8 أشهر

lolo67140

ىو. ىة ماما

منذ 8 أشهر

KhaldaIbra1

Junge

منذ 5 أشهر

Abbasderiss

Gghhugj

منذ 4 أشهر

Abbasderiss

ت

منذ 4 أشهر

hazemhassan3

فتى

منذ سنتين

WaswasAsas

_____£££££££££££££££

..

منذ سنة واحدة

q2NY
q2NY

فتى هي التي تستخدم للمذكر باللغة العربية ...أما فتاة فتستخدم للمؤنث

منذ سنة واحدة

moses220100

HELLO I AM NEW

منذ سنة واحدة

AmgadJood

سلاام عليكم❤✌

منذ 11 شهرًا

lolo67140

ن2

منذ 8 أشهر

Abbasderiss

Ghgtuf

منذ 4 أشهر

Abbasderiss

Cddhe

منذ 4 أشهر

Abbasderiss

همهخ

منذ 4 أشهر

Abbasderiss

هلیبستینسخیخثهساسخطیحطسهیهیخیقعیعقهبییهییخیخیتساسیاایتتیتفتاازی

منذ 4 أشهر

Abbasderiss

تفالاععهعب

منذ 4 أشهر

Yassminaa2

junge

منذ 4 أشهر

GWvq9

Hi

منذ شهرين

adam365874

هل تودين ممارسة اللغة الألمانية مع شخص يتقن اللغة بشكل جيد

منذ شهرين

FayezAlrou

الماىىرول٠ jjgt8ihx vshgd

منذ شهرين

FayezAlrou

Gddf

منذ شهرين

GWvq9

مساءالخير

منذ شهرين

GWvq9

مساءالخير اناشب 0096176110785 الواتس

منذ شهرين

lgAf11

اي

منذ أسبوع واحد

Abbasderiss

کخنیدب

منذ 4 أشهر