"The woman has lunch."

الترجمة:المرأة تأكل الغداء.

April 22, 2016

28 تعليقًا


zahhhh

مكتوب (has) ومعناه لديها ومكتوب في نفس الموقع انو معنى الكلمة لديها لمن ترجمت الجملة ل المرأة لديها غداء قالي غلط المرأة تأكل الغداء المفروض يكتب (the woman teas lunch) مو the woman has lunch أرجو التوضيح

April 22, 2016

mstafaothman

has and have تسخدم بمعني يأكل في حاله الغذاء أو الإفطار أو العشاء

July 25, 2016

mohamadjul

نفس الشي صار معي كلامك صح.

September 22, 2017

ABTASM

تستخدم الـ have مع Breakfast & Lunch & Dinnerايضاً بمعنى أكلت ..

April 25, 2016

ilshepard

اش دي اللخبطة ، طب اذا نبا نقول لديها طعام العشاء

December 18, 2016

MohamedDai7

نعم صحيح المرأة تأكل الغداء هي الترجمة الصحيحة لأن verbe to have يفقد معناه الحقيقي في كتير من الجمل وهذا ما ستعرفونه عند تقدمكم في اللغة الأنجليزية

August 14, 2018

saleh45326

متى يكون معناها تأكل ومتى يكون معناها لديها؟

March 4, 2019

tarek458066

تعليقاتكم صحيحة أرجو التصحيح

March 29, 2017

bE2w7

المرأة تاكل غذاء

December 23, 2018

taha279185

المعني صحيح المراة عندها غذاء

September 15, 2017

mohamadjul

الترجمه هي :المرأه لديها غداء ويقول لي خطأ

September 22, 2017

Mawiayyy

أول شيء الجملة صحيحة

ولكن كيف نفرق بين المرأة تأكل العشاء ، والمرأة لديها العشاء

March 23, 2019

Mawiayyy

عفوا الغداء

March 23, 2019

zakaihgirl

في مشكله في الترجمة

April 27, 2018

zakaihgirl

طيب has تجي عندها او لديها ليش مكتوب لي انها تاكل

April 27, 2018

Mawiayyy

مع الوجبات تيجيhas بمعنى تأكل . والله اعلم

March 23, 2019

zakaihgirl

ههه الغذاء او الغداء ويش الفرق طيب

April 27, 2018

J7lK5

ممكن تكون نفس المعنى !؟

May 29, 2018

sami587048

المرأة لديها غداء

June 11, 2018

09rx

لو امكن ..المسؤول يشرح الفرق...و لماذا تستخدم هنا بمعنى ياكل

June 24, 2018

Nabil8Mezher

المرأة لديها غداء وليس المرأة تأكل الغداء ( ترجمتكم خاطئة 100%) شو جاب (has) الى(Eats)؟؟؟؟؟

June 29, 2018

GhadeerAl-18

خطأ نفس الشي

July 16, 2018

youssef477103

نفس شي كتبت المراة لديها غذاء وطلعت غلط اوووه حد يوضح برنامج حاو بس هاذ شي خلبطني

October 19, 2018

Vel83

المترجم مخطئ لانها ترجم لديها غداء ولكن تعني لدي افطار او عشاء اي انه ياكل مثال لدي عشاء عمل اي انه متواجد في واقعة الاكل كعزاىم.الى الاكل

December 10, 2018

xV1s6

Xترجمه غلط

January 20, 2019

MshaerElam

نفسي كلامك من المفترض تكون the woman eat s the lunch

January 27, 2019

moalshas

هل لديه وتاكل سواء

February 5, 2019

6QTV3

إذا كانت has بمعنى الحالة للغداء فالأفضل عدم جعل الاجابة غلط

April 10, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.