"Ich habe Schwein."

الترجمة:أنا محظوظة.

April 22, 2016

24 تعليقًا


SalahAL-Di3

الخنزير في المانيا يدل على وفرت المال يعني مثال : في بلادي يقال (نقشت معي . يعني انا محظوظ بس الترجمة الحرفية .انا بكون ناقش ) بالمانيا عندون الخنزير هو الحظ الجيد (بيقول انا عندي خنزير ) يعني انا محظوظ )


Naser.Z.D

Schwien بمعنى محظوظ


sameh578455

اظن ان الترجمة خاطئة


BesherKe

الترجمة صحيحة هي بتجي كمصطلح وليس كترجمة حرفية


musana1

خلصونا بقى بلاها الفلسفة . الترجمة صحيحة . هاد مثل شعبي


FatemaKadh

اللي عم يقول خطأ اذا بتعرفو اللغة الالمانية وبتعرفو الصح من الغلط ليش فاتحين عهاد البرنامج


raedsyria

تقول النظرية أنه في المانيا حصل فيضان واستطاع احد الاشخاص الحفاظ على خنزير معه على ظهر طوف و عندما انتها الطوفان قال انا عندي خنزير و الناس تحدثت كم هو محظوظ و اخذت هذه الجملة على هذا الاساس انا عندي خنزير او عنده خنزير


HasanAlhas3

من اين انت


AmmarRashe3

Ich habe Glück


Rezko1

الترجمة خاطئة يجب ان تعني انا لدي خنزير


aboood243616

الترجمة خاطئة Schwein معناها خنزير وليس محظوظ ارجو التصحيح


Suuuuuuper

الترجمة صحيحة Schwein haben تعني امتلاك الحظ وهادا مصطلح


mhoJ2

نتعلم الباقي ولا هلكلمه ماتاثر


VS6m2

صحيح ياشباب الترجمة هي مصتلح يعني انا محظوظ


HaydarHyda

يا شباب هاااااد مصطلح بمعنى انا محظوظ يعني مااااا بتاخدو الترجمة الحرفية


DeutschDeu

لو كانت تعني انه لدي خنزير لكتبنا Ich habe einen Schwein ولكن هنا بدون اداة لذلك حتما المعنى انه لدي حظ .وشكرا


zaheryousef

طيب نحن في درس الحيوانات ما علاقة كلمة الحظ بدرس الحيوانات


Ali467083

انا لدي خنزير


mohmadmoad

الترجمة غلط ترجمتها: انا لدي خنزير


MohamedFaid11

يوجد مشكلة في هذه الجملة


MowaffakTa

نعم الترجمه خطا انا لدي او عندي خنزير نرجو التصحيح


Abdulghani552013

ليش كلكم عم تقولو خطأ شو الصح لكن؟


EliaBadra

انا عندي خنزير

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.