"Ich habe Schwein."

الترجمة:أنا محظوظة.

April 22, 2016

24 تعليقًا


SalahAL-Di3

الخنزير في المانيا يدل على وفرت المال يعني مثال : في بلادي يقال (نقشت معي . يعني انا محظوظ بس الترجمة الحرفية .انا بكون ناقش ) بالمانيا عندون الخنزير هو الحظ الجيد (بيقول انا عندي خنزير ) يعني انا محظوظ )

May 27, 2016

Naser.Z.D

Schwien بمعنى محظوظ

May 2, 2016

sameh578455

اظن ان الترجمة خاطئة

April 22, 2016

BesherKe

الترجمة صحيحة هي بتجي كمصطلح وليس كترجمة حرفية

May 15, 2016

musana1

خلصونا بقى بلاها الفلسفة . الترجمة صحيحة . هاد مثل شعبي

June 15, 2016

FatemaKadh

اللي عم يقول خطأ اذا بتعرفو اللغة الالمانية وبتعرفو الصح من الغلط ليش فاتحين عهاد البرنامج

July 28, 2016

raedsyria

تقول النظرية أنه في المانيا حصل فيضان واستطاع احد الاشخاص الحفاظ على خنزير معه على ظهر طوف و عندما انتها الطوفان قال انا عندي خنزير و الناس تحدثت كم هو محظوظ و اخذت هذه الجملة على هذا الاساس انا عندي خنزير او عنده خنزير

August 3, 2016

HasanAlhas3

من اين انت

April 24, 2016

AmmarRashe3

Ich habe Glück

May 9, 2016

Rezko1

الترجمة خاطئة يجب ان تعني انا لدي خنزير

May 30, 2016

aboood243616

الترجمة خاطئة Schwein معناها خنزير وليس محظوظ ارجو التصحيح

June 12, 2016

Suuuuuuper

الترجمة صحيحة Schwein haben تعني امتلاك الحظ وهادا مصطلح

June 12, 2016

mhoJ2

نتعلم الباقي ولا هلكلمه ماتاثر

June 20, 2016

VS6m2

صحيح ياشباب الترجمة هي مصتلح يعني انا محظوظ

June 28, 2016

HaydarHyda

يا شباب هاااااد مصطلح بمعنى انا محظوظ يعني مااااا بتاخدو الترجمة الحرفية

July 14, 2016

DeutschDeu

لو كانت تعني انه لدي خنزير لكتبنا Ich habe einen Schwein ولكن هنا بدون اداة لذلك حتما المعنى انه لدي حظ .وشكرا

August 2, 2016

zaheryousef

طيب نحن في درس الحيوانات ما علاقة كلمة الحظ بدرس الحيوانات

August 16, 2016

Ali467083

انا لدي خنزير

April 26, 2016

mohmadmoad

الترجمة غلط ترجمتها: انا لدي خنزير

April 26, 2016

MohamedFaid11

يوجد مشكلة في هذه الجملة

April 26, 2016

MowaffakTa

نعم الترجمه خطا انا لدي او عندي خنزير نرجو التصحيح

April 26, 2016

Abdulghani552013

ليش كلكم عم تقولو خطأ شو الصح لكن؟

May 10, 2016

youssef.zeitoun

بظن صح

May 14, 2016

EliaBadra

انا عندي خنزير

May 22, 2016
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.