Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Ich habe Schwein."

Translation:أنا محظوظة.

2 years ago

24 Comments


SalahAL-Di3

الخنزير في المانيا يدل على وفرت المال يعني مثال : في بلادي يقال (نقشت معي . يعني انا محظوظ بس الترجمة الحرفية .انا بكون ناقش ) بالمانيا عندون الخنزير هو الحظ الجيد (بيقول انا عندي خنزير ) يعني انا محظوظ )

2 years ago

Naser.Z.D

Schwien بمعنى محظوظ

2 years ago

sameh578455

اظن ان الترجمة خاطئة

2 years ago

BesherKe

الترجمة صحيحة هي بتجي كمصطلح وليس كترجمة حرفية

2 years ago

musana1

خلصونا بقى بلاها الفلسفة . الترجمة صحيحة . هاد مثل شعبي

2 years ago

FatemaKadh

اللي عم يقول خطأ اذا بتعرفو اللغة الالمانية وبتعرفو الصح من الغلط ليش فاتحين عهاد البرنامج

2 years ago

raedsyria

تقول النظرية أنه في المانيا حصل فيضان واستطاع احد الاشخاص الحفاظ على خنزير معه على ظهر طوف و عندما انتها الطوفان قال انا عندي خنزير و الناس تحدثت كم هو محظوظ و اخذت هذه الجملة على هذا الاساس انا عندي خنزير او عنده خنزير

2 years ago

HasanAlhas3

من اين انت

2 years ago

AmmarRashe3

Ich habe Glück

2 years ago

Rezko1

الترجمة خاطئة يجب ان تعني انا لدي خنزير

2 years ago

aboood243616

الترجمة خاطئة Schwein معناها خنزير وليس محظوظ ارجو التصحيح

2 years ago

Suuuuuuper

الترجمة صحيحة Schwein haben تعني امتلاك الحظ وهادا مصطلح

2 years ago

mhoJ2

نتعلم الباقي ولا هلكلمه ماتاثر

2 years ago

VS6m2

صحيح ياشباب الترجمة هي مصتلح يعني انا محظوظ

2 years ago

HaydarHyda

يا شباب هاااااد مصطلح بمعنى انا محظوظ يعني مااااا بتاخدو الترجمة الحرفية

2 years ago

DeutschDeu

لو كانت تعني انه لدي خنزير لكتبنا Ich habe einen Schwein ولكن هنا بدون اداة لذلك حتما المعنى انه لدي حظ .وشكرا

2 years ago

zaheryousef

طيب نحن في درس الحيوانات ما علاقة كلمة الحظ بدرس الحيوانات

1 year ago

Ali467083

انا لدي خنزير

2 years ago

mohmadmoad

الترجمة غلط ترجمتها: انا لدي خنزير

2 years ago

MohamedFaid11

يوجد مشكلة في هذه الجملة

2 years ago

MowaffakTa

نعم الترجمه خطا انا لدي او عندي خنزير نرجو التصحيح

2 years ago

Abdulghani552013

ليش كلكم عم تقولو خطأ شو الصح لكن؟

2 years ago

youssef.zeitoun

بظن صح

2 years ago

EliaBadra

انا عندي خنزير

2 years ago