1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Meinem Hund gebe ich kein Bi…

"Meinem Hund gebe ich kein Bier."

الترجمة:أنا لا أعطى كلبى بيرة.

April 22, 2016

11 تعليقًا


HmadaMarde

الجملة خطأ الأصح أن نقول

Ich gebe meinem Hund kein Bier

لا يأتي الضمير مجروراً أول الجملة بهذه الصيغة


MuhanadMah

لماذا تم تقديم المجرور على الجملة


ebtisam94128

يا جماعة الجملة مخبصة ومو صح ابدا


osamah178176

هذه الجملة خطأ


mohamad983383

جملة غير منطقيه


D.HachemZa

جملة من المريخ حاولت جميع الاحتمالات ولم استطع حيث استغرقت اكثر من 3 دقائق ولم اصل لنتيجة الا ان تقصدت الخطا لاحصل على جملة مختلفة تشكيلتها عن التركيبات


Khalil640155

غير مرتبة على الاطلاق


BMWK8

جملة خاطئة .. لا تبدأ اللغة الالمانية بهذا الاسلوب ابدا .. الفاعل و الفعل و البقية لها ترتيبها .. لكن ان يأتي الفاعل و الفعل بعد الداتيف ..فهذا الشيء من اختراع الذكي الذي وضع هذه الجملة العبقرية .


mahaatfa

فتل راسي على كل حال عام جديد سعيد

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.