دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Je ne pouvais pas contrôler ma colère."

الترجمة:أنا ما كنت أستطيع السيطرة على غضبي.

منذ سنتين

3 تعليقات


ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

مادام الفعل مصرف في زمن الماضي الناقص او l'imparfait من المفروض الجملة تكون ترجمتها حسب دروسكم هي اما ---- انا لم اكن استطيع السيطرة على غضبي -- او ---- انا ما كنت استطيع السيطرة على غضبي --- ولكن الترجمة المقترحة مترجمة على اساس الفعل مصرف في زمن الماضي المركب

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

خطأ كبير في قواعد اللغة ، الترجمة موضوعة على أساس ماضي مركب ، لكن يجب أن تكون الترجمة في الماضي الناقص كما يلي :

Je ne pouvais pas contrôler ma colère

الترجمة الأولى :

أنا ما كنت أستطيع السيطرة على غضبي

الترجمة الثانية :

أنا لم أكن أستطيع السيطرة على غضبي

جار التعديل :) ، ونأمل أن نكون قد سيطرنا على غضبك :D

منذ سنتين

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

انا مسيطرة على غضبي ولكن قلت يمكن هناك استثناءات هههههه

منذ سنتين